الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يشارك ببطولة الصداقة الدولية الثانية في الكويت

نشر بتاريخ: 11/04/2014 ( آخر تحديث: 11/04/2014 الساعة: 13:30 )
القدس - معا - عبدالله الماجد - بتوجيهات من الدكتور باسم ابو عصب رئيس نادي هلال القدس توجه امس الخميس فريق اشبال هلال القدس
الى دولة الكويت للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية الثانية لمواليد 2000 والتي ستقام على ملاعب أكاديمية ايفرتون
والتي يشارك فيها أندية وأكاديميات وهم : نادي الكويت ونادي القادسية ونادي السالمية ونادي اليرموك واكاديمية ايفرتون واكاديمية اسي ميلان واكاديمية
برشلونه واكاديمية ريال مدريد .وسيكون في استقبال الوفد سفير دولة فلسطين في الكويت السيد رامي طهبوب ومدير عام اكاديمية ايفرتون السيد بكر عربي الناظر ومنسق الرحلة ناصر خالد الدقاق .

تستمر البطولة من تاريخ 10-4 لغاية 16-4 وهذه المشاركة الرابعة لهلال القدس في الكويت ،ورغم ان نادي هلال القدس سيلعب اليوم الجمعه في نهائي كاس فلسطين مع الظاهريه ولكن اصر الدكتور باسم ابو عصب على المشاركة في البطولة حفاظا على اواصر الصداقة والتعاون مع الاشقاء في دولة الكويت ولان هلال القدس يتميز على جميع الاصعدة .

هذا وتقدمت ادارة نادي هلال القدس من رجل الاعمال الكويتي السيد نوري عبد الخالق عبدالله النوري بالشكر الجزيل لرعايتة الثانية لفريق هلال القدس .

اما مسؤول البعثة فهو السيد معن قطب ومدرب الفريق امجد طه ومساعد المدرب محمد علي عبيد في حين ضمت البعثة 11 لاعب وهم : بشار عبيد وصقر شقيرات وعز ابو اسنينه واحمد ابو لافي وسامر زبيده ومحمد حجه وتامر عويسات وعلي منى واحمد عبيدات وحسن خويص ومحمد عباسي .