الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي الفلسطيني يتبرع لمدرسة في مخيم النصيرات

نشر بتاريخ: 12/04/2014 ( آخر تحديث: 12/04/2014 الساعة: 13:04 )
غزة- معا- قام البنك الإسلامي الفلسطيني بالتبرع بعشر ألواح مغناطيسية (سبورة) لمدرسة النصيرات الابتدائية المشتركة التابعة لوكالة الغوث في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأكد عزيز حمّاد مسؤول فروع البنك الاسلامي الفلسطيني في قطاع غزة أن هذه المساهمة تأتي انسجاماً مع رؤية البنك ومسؤوليته تجاه المجتمع المحلي، موضحاً أن البنك يولي أهمية كبيرة لدعم برامج التنمية المجتمعية ومساعدة الفئات الأقل حظاً ودعم المؤسسات التعليمية والصحية.

وشدد حمّاد على العلاقة المتميزة بين البنك ووكالة الغوث وما تتسم به من تعاون مشترك تجاه خدمة الطلاب ورعاية المتفوقين وحفظة القرآن.

من جهته، أشار مدير المدرسة حمدان الهور الى أن البنك الاسلامي الفلسطيني لم يتوان عن الاستجابة لحاجة المدرسة الماسة لهذه السبورات التي تخدم الطلاب والعملية التعليمية.

ولفت الى أن المدرسة تعد من أقدم المدارس التابعة لوكالة الغوث حيث أنشئت في عام 1952 وبقيت منذ ذلك الحين على حالها دون تطوير، مشيداً بما أولاه البنك من اهتمام ملحوظ لتقديم هذه المساعدة لطلبة المدرسة بعد نحو ثلاثة أسابيع فقط من إطلاعه ميدانياً على أوضاع المدرسة.

بدوره، أعرب سليمان الطلاع رئيس المجلس المركزي لأولياء الأمور عن شكره وتقديره لاهتمام البنك الاسلامي الفلسطيني باحتياجات المدرسة والطلاب، مؤكداً أن مساهمة البنك في معالجة مشكلة السبورات المهترئة من خلال استبدالها بسبورات جديدة يدل على مواصلة الدور الريادي الذي يلعبه البنك في خدمة أهالي مخيم النصيرات.

والجدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني والذي تأسس عام 1995 يقدم خدماته من خلال 17 فرعا وما يزيد عن 40 صراف آلي موزعين بين محافظات الوطن.