الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة فرع الخليل يحتفل بتكريم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 12/04/2014 ( آخر تحديث: 12/04/2014 الساعة: 16:04 )
الخليل - معا - عقد في رحاب فرع جامعة القدس المفتوحة بالخليل حفل تكريمي للطلبة المتفوقين وذلك بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة وبحضور مدير الفرع الدكتور نعمان عمرو والمساعد الإداري عبد القادر الدراويش والمساعد الأكاديمي ماجد أبو ريان، ورئيس قسم شؤون الطلبة وسام الأطرش وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الفرع وأولياء أمور الطلبة.

وافتتحت عريفة الحفل نسرين القاضي منسقة الخريجين مشيده بهذا التقليد الدوري الذي تنظمه الجامعة افتخاراً وتكريماً لطلبتها المتفوقين وتشجيعاً منها لاستمرارهم في العطاء والنجاح.

وتحدث الدكتور عمرو مهنئاً الطلبة على نجاحهم وتفوقهم ناقلاً تحيات يونس عمرو رئيس الجامعة، معرباً عن سعادته في مشاركة الطلبة المتفوقين سعادتهم في تفوقهم، مشيداً بالإرادة الإنسانية الشامخة المصرة على الوفاء لرسالة رسول المحبة والسلام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عندما امره الله بأولى آيات القرآن الكريم بالقراءة حيث قال تعالي:" إقرأ باسم ربك الذي خلق".

|274815|وشكر على وجه الخصوص الزوجين المتفوقين الطالبة غدير الزرو والطالب عبدالله الشويكي من تخصص أنظمة معلومات حاسوبية وأشاد اصرارهم وروح التنافس التي بينهم ليكون الفارق في المعدل هو0.15، واكد ان ذلك يؤكد أن جامعة القدس المفتوحة هي منارة للعلم ومظلة للاجتهاد والعمل الدؤوب فهي تضم ما يقارب 65,000 طالب وطالبة من جميع أرجاء الوطن وفي فرع الخليل تخدم مما يقارب 5,000 طالب وطالبة، فجامعة القدس المفتوحة وضعت كافة إمكانياتها الثقافية والعلمية والمالية والبشرية في خدمة الطلبة الأعزاء.

كما وجه تقديره لأعضاء هيئة التدريس على عطاءهم وجهدهم مشيراً لأنهم يستحقون كل التقدير والوفاء، كما شكر امهات وآباء الطلبة على عطاءهم وتفوق ابنائهم اليوم هو حصاد زرعهم في الأمس.

ثم تحدث رئيس قسم شؤون الطلبة وسام الأطرش موضحاً أن الجامعة تقيم هذا الحفل السنوي ضمن برنامج كامل من اجل متابعة الطلبة في مختلف المجالات و الميادين, حتى ان هذا الاهتمام امتد ليشمل خريجي الجامعة من خلال البوابة الالكترونية للخريجين، وبارك للطلبة تفوقهم وتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

ثم تحدثت الطالبة شرين نوفل بكلمة المتفوقين شاكرة إدارة الجامعة على تنظيمها هذا الحفل الذي يعكس مدى اهتمامها ورعايتها للمتفوقين والمبدعين، كما شكرت أعضاء هيئة التدريس على عطاءهم وجهدهم في حمل رسالة العلم بأمانة وإخلاص لإيصالهم إلى مرتبة الشرف والتفوق، كما هنأت زميلاتها وزملائها بنجاحهم وتفوقهم آمله منهم الاستمرار في العمل والاجتهاد.

وفي نهاية الحفل تقدم الدكتور عمرو واعضاء هيئة التدريس بتكريم الطلبة المتفوقين وتوزيع الشهادات التقديرية عليهم.