الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محي الدين سيد احمد يتفقد المنطقة الصناعية في الخليل

نشر بتاريخ: 12/04/2014 ( آخر تحديث: 12/04/2014 الساعة: 17:33 )
الخليل - معا - قام محي الدين سيد احمد مسؤول العلاقات في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، بزيارة الى المنطقة الصناعية والاطلاع على اوضاع المنشآت الصناعية فيها، بعد تعرض الكثير من هذه المنشآت للتدمير بفعل موجة الثلوج التي ضربت البلاد نهاية العام الماضي.

وتفقد سيد أحمد العديد من المنشآت واطلع على عملية اعادة اعمارها من قبل اصحابها، وقد زار شركة العنان للحجر والرخام، واجتمع مع رئيس مجلس الادارة عبد الصمد الاطرش، واستمع منه لشرح مفصل عن عملية اعادة ترميم واعمار الشركة بجهودها الذاتية.

وأشار الأطرش الى أن الشركة قامت باعمال الترميم والصيانة للشركة بعد الدمار الكبير الذي لحق بها جراء عاصفة الثلوج، موضحاً بأن الشركة عادت لمزاولة نشاطها كالسابق وبشكل اكبر، منوهاً الى انه سيتم ارسال 4 شاحنات من الحجارة الى دول البحرين والسعودية وقطر، لافتاً الانظار الى مشاركة الشركة الرائعة في معرض الصين والذي عقد مؤخراً.

وقال الأطرش:" لولا الجهود المضنية التي بذلها العاملون والموظفون والهئية الادارية في الشركة، لما تجاوز الازمة التي مررنا بها، وهذا كله بفضل من الله وتوفيقه، والحمد لله، استطعنا ان نفتح اسواق جديدة للحجر الفلسطيني".

من جانبه شكر محي الدين سيد أحمد شركة العنان على عملهم الدوؤب في صناعة الذهب الابيض -الحجر الفلسطيني- معرباً عن افتخاره بما تقوم به الشركة من اعمال وتطورها، وعملها الشاق في تسويق الحجر الفلسطيني في الاسواق العربية والاجنبية.

وقال سيد أحمد:" اننا نفخر بشركتكم وبعملكم الهادف لرفع اسم فلسطين عالياً من خلال زيادة الطلب على الحجر الفلسطيني الذي ينافس بجودته وصناعته المتقنة دول عديدة عبر العالم، ونتمنة لكم التقدم في صناعتكم والتخفيف من نسبة البطالة".