الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات العمرية الثانوية بطلات خماسي كرة قدم بنات قلقيلية

نشر بتاريخ: 13/04/2014 ( آخر تحديث: 13/04/2014 الساعة: 18:38 )
قلقيلية - معا - اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس : تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت يوم الأربعاء بطولة خماسي كرة القدم لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية .

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي. وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي و شكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية المشاركة وخص بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية ومديرتها ناهد شبيطة .

وقد شاركت في البطولة سبع مدارس هي : بنات أبو علي إياد الثانوية ، بنات جيوس الثانوية ، بنات كفر ثلث الثانوية ،بنات فاطمة سرور الثانوية ، بنات رأس عطية الثانوية ، بنات حبله الثانوية ، بنات العمرية الثانوية .

وقد قسمت الفرق إلى مجموعتين تمكنت مدرسة بنات العمرية من تصدر مجموعتها بعد فوزها على مدرستي بنات أبو علي إياد وبنات كفر ثلث فيما تمكنت جيوس المتأهلة إلى دور الأربعة بالقرعة من الفوز على مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية لتلتقي المدرستان بالمباراة النهائية التي تمكنت فيها بنات المدربة لبابه نصار في المدرسة العمرية من الظفر باللقب تاركة الوصافة لبنات المدربة جميلة نور في مدرسة جيوس الثانوية .

وقد كررت مشرفة التربية الرياضية خوله مقبل شكرها للمدرسة المستضيفة ولمعلمات التربية الرياضية المشاركات وللمدارس المشاركة وقد اشرف على سير المباريات مشرف الكشافة في المديرية احمد خروب حكم المباريات : بهاء عودة ، لبابه نصار ،جميلة نور .