الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : فوز انسات الرياضي لكرة السلة على انسات جمعية الشبان المسيحية

نشر بتاريخ: 13/04/2014 ( آخر تحديث: 13/04/2014 الساعة: 19:13 )
غزة –معا - سعيد ضيازادة :في خطوة هي الأولى من نوعها أقيمت مباراة كرة سلة للجنس الناعم بين فريقي غزة الرياضي وجمعية الشبان المسيحية على أرض جمعية الشبان المسيحية ... حبست الأنفاس للرمق الأخير من المباراة.

و على غير المتوقع أقيمت هذه المباراة بحضور جماهيري رائع ملأ المدرجات وعلى أصوات التشجيع...

وبحضور ابراهيم ابو الشيخ أمين سر غزة الرياضي و سعيد سكيك مسئول الالعاب بغزة الرياضي وشكري سكيك عضو ادارة الرياضي وبقيادة المدرب ابراهيم سكيك مدرب غزة الرياضي ... وقيادة علاء قدوم مدرب الجمعية ... وصافرة كل من ممدوح قعدان وأحمد ضيازادة بدأت المباراة ..

شوط أول غلب عليه الارتباك لدى الفريقين نظرا لأنها هي الأولى من نوعها ... ولكن لم يغب على المباراة اللمحات الفنية من الفريقين خاصة من غزة الرياضي عبر التعليمات الهامة من قبل مدربهم ابراهيم سكيك الى اللاعبات ميرنا اسماعيل و سجى زين الدين و كرمة خيال وتنفيذها بحذافيرها ..

وفي الجهة الأخرى كان هناك محاولات رائعة من قبل لاعبات الجمعية خاصة عبر اللاعبة هدى ارحيم وحاول المدرب علاء قدوم أن ينهي الشوط لصاله ... لكن تألق لاعبات الرياضي منحهم الفوز في هذا الربع 12-10.

الربع الثاني تحسن أداء الفريقين فسلة هنا وأخرى هناك وسلمية رائعة من هنا وأخرى من هناك ... أداء جميل ورائع من قبل فتيات يلعبن لأول مرة مباراة وأيضا بحضور جماهيري كبير .. إلا أن التركيز الشديد من لاعبات الرياضي سجى زين الدين و دانا السيد وكرمة خيال ... وانخفاض لياقة لاعبات الجمعية ... استطاعت فتيات الرياضي الظفر في هذه المباراة الأولى من نوعها بنتيجة 22-20 .

وفي نهاية المباراة استمتع جميع الحاضرين وشكروا كل من المدربين واللاعبات على المباراة الرائعة التي قدمتها فتيات غزة الرياضي والجمعية.

يذكر أن المدرب ابراهيم سكيك بدأ مع الفتيات من الصفر وبإصراره وإصرار الفتيات على الرقي بكرة السلة ورفع مستواهم الفني كل ذلك أهلهم للفوز في هذه المباراة.

ومن هنا نناشد اتحاد السلة الفلسطيني بضرورة الاهتمام بفئة الفتيات واقامة البطولات لأن لهم الحق كما هو للشباب بإقامة البطولات..

وهنا تحية لجمعية الشبان المسيحية على قبولها اقامة المباراة وكل الشكر لمدرب ولاعبات الجمعية على هذا المستوى آملين إقامة المزيد والمزيد من هذه المباريات .