الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السباحة يلتقي بكوادر جامعة النجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 13/04/2014 ( آخر تحديث: 13/04/2014 الساعة: 19:35 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : التقى رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية فواز زلوم مع القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية الدكتور ماهر النتشة بحضور كل من الدكتور محمد حنون نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والدكتور جمال شاكر رئيس قسم النشاط الرياضي وخالد مفلح من قسم العلاقات العامة ، وقد مثل وفد الاتحاد بالإضافة للسيد زلوم كل من الأمين العام رائد ميلاد و امجد كيوان ولؤي الشريف ، وقد عقد الاجتماع في حرم جامعة النجاح في مدينة نابلس مساء الخميس الماضي .

ورحب الدكتور النتشة بالوفد الضيف والحضور، مثمنا دور الاتحاد الكبير في تطور الرياضة الفلسطينية ، وتحدث بعدها زلوم موجها شكره لجميع من نسّق و حضّر لهذا اللقاء مشيدا بالصرح الأكاديمي الكبير الذي يعتبر من أوائل الجامعات العربية على مستوى التعليم الأكاديمي، شارحا خطط الاتحاد المستقبلية للنهوض برياضة السباحة وموضحا تطلعات الاتحاد ومجلس إدارته بالشراكة مع الكوادر و الجامعات الفلسطينية وفق خطط مشتركة بينهما على المدى الطويل .

بدوره تحدث الدكتور محمد حنون عن الجانب الإداري في الجامعة و تطلعاتها لخدمة الطلاب على جميع المستويات و خاصة الرياضية منها، وتطرق أمين عام الاتحاد رائد ميلاد عن أهداف الاتحاد من الشراكة مع الجامعات وأهمية العمل المشترك بين الاتحادات الرياضية و الجامعات الفلسطينية بمختلف تخصصاتها و توجهاتها .

واختتم الدكتور ماهر النتشة الحديث واكد انه يتطلع إلى هذه الشراكة مباركا خطوات الاتحاد المختلفة ومبديا اهتمامه بالتعاون في شأن الرياضات الأخرى ايضا.

وفي ختام اللقاء تم تكريم الدكتور ماهر النتشة بدرع تقديري، وتكريم الدكتور جمال شاكر بدرع اخر لجهوده الكبيرة التي يبذلها مع الاتحاد بشكل مستمر .