الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطاته

نشر بتاريخ: 14/04/2014 ( آخر تحديث: 14/04/2014 الساعة: 11:35 )
نابلس- معا- التقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بمنتسبي الضابطة الجمركية ، وتحدث عن مبادئ الدين الالسلامي الحنيف والقيم الوطنية التي تدعو الى التكافل الاجتماعي والاقتصادي والاهتمام بالفقراء والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة وابناء الشهداء والاسرى ومساعدة الطلبة وكبار السن .

كما حاضر عدد من ضباط التوجيه السياسي لطلاب وطالبات مدارس الصلاحية وجمال عبد الناصر عن الحركة الاسيرة وتاريخها وتجاربها ودورها في النضال الوطني الفلسطيني والمشاركة في الحياة التنظيمية والسياسية ، واشاروا ان الاسرى هم طليعة الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والصبر على السجن والبلاء والصمود على المبادئ والحفاظ على الثوابت الفلسطينية .

وفي جانب آخر التقى ماجد مشعطي بطالبات مدرسة سالم الثانوية ، وتحدث عن امن الحاسوب والهاتف الخلوي والحفاظ على البيانات والوسائط الشخصية ، وتطرق الى اساليب الحماية من الاختراق والسرقة والقرصنة .

ومن جهته التقى محفوظ عرباسي بطلبة وطالبات مدرستي عبد الرحيم محمود وقدري طوقان وتحدث عن اهمية تحلي الطلبة بالاخلاق الكريمة والرفيعة والحفاظ على السلوك الايجابي المحبب واحترام الاهل وكبار السن والمدرسين وبناء علاقة ايجابية بين الطلبة تقوم على الاحترام والتعاون والحفاظ على النظام ونظافة المدرسة ، وتطرق الى ضرورة التميز والابداع والتفوق بالدراسة والتحصيل العلمي .

وكان حمزة ذياب قد التقى بضباط وافراد النيابة العسكرية وقدم شرحا عن مهام ووظائف النائب العام العسكري ودوره في انفاذ القانون .
وحاضر تيسير دغلس من مفوضية الامن الوطني لضباط وافراد اللجنة العلمية عن الشرطة المجتمعية وتعريفها ودورها في الاهتمام بقضايا المجتمع والمواطنين وترسيخ مبادئ سيادة القانون وحقوق الانسان وكسر الحاجز بين المواطن والشرطي والتعاون في خدمة القانون والامن