الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة لإزالة البسطات العشوائية وإنهاء التعديات في جنين

نشر بتاريخ: 14/04/2014 ( آخر تحديث: 14/04/2014 الساعة: 14:06 )
جنين -معا - أعلن محافظ جنين اللواء طلال دويكات عن بدء الإجراءات الإدارية والفنية لتنظيم أماكن وجود البسطات العشوائية والحد من تعدياتها على الأرصفة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد الاثنين في مكتب المحافظ بحضور رئيس بلدية جنين وليد أبو مويس، ورئيس الغرفة التجارية علي بركات، وممثلين عن شرطة المحافظة، ومساعد المحافظ كمال أبو الرب، والمستشار القانوني ضياء الزغيبي.

وأشار دويكات إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن اللقاءات المتواصلة للعمل على ترتيب أوضاع المدينة وذلك بنقل البسطات إلى الأماكن المخصصة لها بعد أن تباشر بلدية جنين بتهيئة وترتيب المكان الجديد، الذي من شأنه أن يحسن الصورة الجمالية للمدينة.

ودعا المحافظ دويكات المواطنين إلى التعاون مع موظفي البلدية والشرطة عند البدء بتنفيذ مشروع نقل البسطات إلى المكان الجديد الذي سيكون له انعكاسات ايجابية على حياة المواطنين، والحركة التجارية ويخفف من الازدحام المروري.

واتفق الحضور على البدء في تنفيذ المشروع خلال الأيام القليلة القادمة وسيتم العمل على تجميع البسطات المنتشرة في السوق في مكان واحد وبناء مظلات تحمي وتراعي سلامة أصحاب البسطات والمواطنين على حد سواء.

وذكرت العلاقات العامة والإعلام في المحافظة أن البلدية ستقوم بالإعلان في الأيام القادمة عن فتح باب التسجيل للراغبين من أصحاب البسطات بتثبيت أسمائهم في الأماكن الجديدة المخصصة لتلك الغاية، على أن يتم الانتهاء من تنفيذ هذا المشروع قبل حلول شهر رمضان الكريم الأمر الذي سيجعل عملية التسوق في جنين مريحة لجميع المواطنين وأهلنا في الداخل وجميع الزوار الوافدين إلى مدينة جنين.