الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإتحاد العالمي لوسائل الإعلام الإلكترونية يكرم محافظ طولكرم

نشر بتاريخ: 14/04/2014 ( آخر تحديث: 14/04/2014 الساعة: 14:29 )
طولكرم- معا - كرم الإتحاد العالمي لوسائل الإعلام الإلكترونية محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل بشهادة الشخصية المميزة VIP تقديراً لنشاطه وحضوره وخدمته مواطني المحافظة منذ توليه منصبه خاصة مع إتباع سياسة الباب المفتوح وإستقبال المواطنين ومتابعة قضاياهم والعمل على حلها وذلك وسط حضور حشد من ممثلي المؤسسات الأمنية والمدنية والأهلية وبمشاركة الشخصيات الإعتبارية وكادر المحافظة.

بدوره أهدى د. كميل هذا التكريم لأرواح الشهداء وللأسرى والجرحى الذين يستحقون الثناء والفخر، مؤكداً على تكريس جميع وقته لأجل خدمة هذه المحافظة وأهلها الذين يستحقون أن نواصل الليل بالنهار لأجل أن تكون محافظة طولكرم متميزة في كل شيء، حيث باتت الان محافظة سياحية للأعوام 2014-2015، بالإضافة للعمل في كافة المجالات الإقتصادية والإجتماعية والتربوية والصحية وكله بشكل منظم من خلال خطة إستراتيجية يجري إعدادها وستكون نافذة على الأرض بعد أشهر قليلة.

وبين د. كميل أن القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس هي التي تستحق التكريم الحقيقي خاصة بعد صمودها في وجه التهديات الإسرائيلية والأمريكية وتأكيد الرئيس على تمسكه بالثوابت والحفاظ عليها، مشدداً على أن العطاء سوف يتواصل في محافظة طولكرم وهذا نابع من الإيمان المطلق بضرورة العمل بجد وإجتهاد لخدمة المواطنين ورعايتهم في كل وقت إنطلاقاً من المسؤولية الوطنية والأخلاقية بالإضافة للمسؤولية المهنية التي تلقى على عاتقي الشخصي.
|275167|
وشكر د. كميل المؤسسات الأمنية والمدنية والاهلية والجامعات وعموم المواطنين الذين أبدوا تعاوناً في العمل والحضور والمشاركة الأمر الذي كان له دوراً كبيراً في تحقيق الإنجاز، إلا أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الجهد والعمل حتى يتحقق للمحافظة ما نصبو إليه.

من جانبه أكد السفير د. فتحي الناطور الرئيس التنفيذي للإتحاد العالمي لوسائل الإعلام الإلكترونية في العالم على أن التكريم للواء د. كميل جاء بعد متابعة النشاطات والأخبار من خلال وسائل الإعلام الإلكرونية المحلية والوطنية ومن خلال رصد نشاطات المحافظة عبر صفحات الفيس بوك والتي لوحظ تغذيتها بالسرعة والدقة لوضع المواطنين في صورة الحدث.
|275168|
وتابع د. الناطور أن النشاطات التي تقوم بها المحافظة وعلى رأسها اللواء د. كميل كانت مميزه خلال ثلاثة شهور من توليه مهامه محافظاً لطولكرم، وهذه فترة قياسية، بالتالي نكرم المسؤول وهو على رأس عمله وهذا ما يميزنا عن غيرنا من المؤسسات.
|275169|
في ذات الإطار قدم السفير المهندس كفاح ناجي الناطور شهادة تكريم أخرى للواء د. كميل باسم الإتحاد البرلماني الدولي متعدد الأغراض وذلك تقديراً على جهوده، فيما تولت السفيرة إيمان عبد الرحمن سفيرة النوايا الحسنه من المعهد الكندي للعلوم والصحة مسؤولية عرافة حفل التكريم الذي نظم في قاعة القدس بالمحافظة.|275170|