الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : العميد يمنح الثقة مجدداً للكابتن خليفة

نشر بتاريخ: 14/04/2014 ( آخر تحديث: 14/04/2014 الساعة: 21:20 )
غزة - معا -شبكة العميد : قرر مجلس إدارة نادي غزة الرياضي في جلسته العادية المنعقدة يوم الاحد 13 ـ 4 2014 تجديد تكليف الكابتن عطا الله أبو عاصي عضو المجلس بإدارة ملف كرة القدم في العميد .

كما قرر المجلس تجديد الثقة بالكابتن رأفت خليفة مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم ، وذلك بعد نقاش وحوار " مطولين" حول الإدارة الفنية للفريق والفريق بشكل عام .

وحول المرحلة القادمة لفريق كرة القدم وسبل تطوير الفريق الاول وإمكانية تعزيزه بعدد من اللاعبين من خارج أسوار العميد قرر المجلس تشكيل لجنة خاصة بهذا الملف برئاسة موسى الوزير رئيس النادي وعضوية الكابتن أدهم الشوا أمين صندوق النادي و الكابتن عطا الله أبو عاصي عضو مجلس الادارة مدير كرة القدم .

كما قرر مجلس الإدارة تجديد الثقة بـالكابتن حمادة ساق الله مديراً فنياً لفريق كرة السلة بالنادي ،على أن يتم ترتيب أمور فرق كرة السلة وخاصة فريق السلة الأول من خلال وضع خطة عمل للنهوض بفرق سلة العميد ودراسة تعزيز الفريق بلاعب أو أثنين من اللاعبين المميزين في محافظات غزة قبل فترة الإستعداد للمسابقات الرسمية .

هذا وقرر مجلس الإدارة رفع عقوبة الإيقاف عن لاعب الفريق الأول في تنس الطاولة "يوسف المدهون" وتسوية جميع الأمور التي كانت عالقة.