الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقتراب موعد انطلاق فعاليات مهرجان ربيع اريحا

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 10:51 )
اريحا -معا - الاستعدادت على قدم وساق لانطلاق فعاليات مهرجان ربيع أريحا برعاية وزارة السياحة والاثار وبالشراكة مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID وبالتنسيق مع القطاعات الخاصة المختلفة. وذلك يوم الخميس 24/4/2014 حيث يستمر المهرجان لفترة شهر بفعاليات كل خميس، جمعة وسبت من كل أسبوع لغاية 24/5/2014.

ويأتي هذا الحدث المميز تعبيرا عن العلاقة الوطيدة بين الجهات الداعمة والراعية في تعزيز مفهوم السياحة بمختلف اشكالها وتنشيطا للسياحة الداخلية بشكل خاص من خلال فعاليات المهرجان المتنوعة والجاذبة للجمهور الفلسطيني. وأيضا من اجل تسليط الضوء على الإمكانيات التراثية والطبيعية التي تمتاز بها مدينة القمر كونها اقدم مدن التاريخ وكونها تقع في اخفض نقطة في العالم مما يكسبها طقسا خاصا متميزا عن باقي المناخات الأخرى.

ويتخلل المهرجان عدة فعاليات على مدار شهر بأكمله من فنون وثقافة ورياضة وترفيه للرقي بمستوى السياحة في مدينة اريحا.

ويأتي هذا المهرجان منسجما مع استراتيجية وزارة السياحة في الوصول الى منتج سياحي ذي جودة عالية بالتعاون والدعم من الوكالة الامريكية للتنمية ونحن في وزارة السياحة والآثار نتطلع الى حضور كبير ومشاركة واسعة من الجمهور الفلسطيني لهذه الفعاليات. ونثمن عاليا الجهود الداعمة والدعوة مفتوحة لجميع المواطنين لحضور فعاليات المهرجان.