الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جايكا واتحاد صناعة الحجر والرخام يخرجان دورة إدارة الانتاج والمبيعات

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 10:50 )
بيت لحم - معا - جرى يوم امس تخريج المشاركين في دورة إدارة الإنتاج والمبيعات من موظفي الغرف التجارية والاتحادات الصناعية، في مقر اتحاد صناعة الحجر والرخام في بيت لحم، وذلك بحضور ممثل الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية رئيس اتحاد صناعة الحجر والرخام في فلسطين صبحي ثوابته و مدير المشروع د. "اوزاوا".

ويأتي تخريج هذا الفوج ضمن مشروع تطوير خدمات الاعمال والهادف لبناء قدرات موظفي الغرف التجارية والاتحادات الصناعية التخصصية والممول من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي JICA بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، واتحاد الغرف التجارية.

وأفتتح صبحي ثوابته رئيس الاتحاد حفل التخريج ورحب بالجميع وشكر الحكومة اليابانية والوكالة اليابانية للتنمية على دعمهم لهذا المشروع الهام والحيوي، وقد أشار إلى ان الاتحاد قد أولى هذا المشروع اعلى درجات الاهمية والاهتمام كما قدم شكره للمدرب السيد تومادا والسيد اوزاوا، وشكر المتدربين على اهتمامهم والتزامهم المميز كما شكر وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني وكافة الجهات الداعمة لهذا المشروع.

وتحدث د. "اوزاوا" عن اهمية هذا البرنامج والذي يهدف إلى تأهيل خبراء فلسطينيين من الغرف والاتحادات تكون مهمتهم تقديم الاستشارات والنصائح للشركات الفلسطينية وشكر الاتحاد على استضافته لهذه الدورة واشاد بالتزام المتدربين.

بدوره شدد م.ماهر حشيش المدير التنفيذي لاتحاد صناعة الحجر والرخام على أهمية هذا البرنامج الريادي والهادف للرقي بجودة الخدمات المقدمة من الاتحادات الصناعية والغرف التجارية عبر بناء الكوادر الوطنية القادرة على تقديم خدمات نوعية للشركات الفلسطينية التي هي بأمس الحاجه لها.

اما الخبير "تامدا" فقد أبدى إعجابه الشديد بالمستوى المتقدم للمتدربين الفلسطينيين متمنياً لهم التقدم والنجاح.

وفي نهاية الورشة قام أعضاء منصة الشرف بتوزيع الشهادات على المتدربين.