الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أطفال برنامج مستقبلي يحتفلون بيوم الطفل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 11:23 )
غزة-معا -من خلال برنامج مستقبلي وذلك ضمن أنشطة مشروع التعليم المساند للأيتام في قطاع غزة، نظمت مؤسسة إنقاذ الطفل- فلسطين احتفال بيوم الطفل الفلسطيني شارك فيه ما يزيد عن 600 طفل من أطفال برنامج مستقبلي وأمهاتهم في حديقة البيارة شمال قطاع غزة، وتحدثوا فيها عن حقوق الطفل الفلسطيني وحقهم في حياة كريمة وغنوا لغد أجمل معبرين عن أمالهم وأمنياتهم.

وقد تضمن الحفل عدد من العروض المسرحية والفقرات الشعرية والاستعراضية باللغتين العربية والإنجليزية التي نفذها أطفال مستقبلي والتي أبرزت قدراتهم الفنية والأدبية والثقافية، حيث عبر الأطفال عن رضاهم الكبير بخدمات برنامج مستقبلي والذي يوفر لهم العديد من الخدمات التي تساهم بشكل مباشر في تحسين الوضع التعليمي والصحي والاقتصادي لهم ولعائلاتهم.

وقالت عفاف الخالدي مديرة البرامج في مؤسسة إنقاذ الطفل-فلسطين "فعاليتنا اليوم هدفها الأساس هو إيصال رسالة أطفال فلسطين وخصوصا أيتام الحرب إلى العالم أجمع لمنحهم حقوقهم الصحية والتعليمية والأمن والغذاء السليم وغيرها من الحقوق التي لن يتنازلوا عنها أبدًا".

وأضافت الخالدي: "بأن مشاركة هذا العدد الكبير من أطفال برنامج مستقبلي وأمهاتهم يأتي ليبرز الدور الهام الذي يلعبه البرنامج في تغيير حياة أطفال مستقبلي ورسم البسمة على وجوههم.