الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ الخليل يستقبل الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 12:41 )
الخليل -معا - استقبل نائب محافظ الخليل مروان سلطان في مقر المحافظة صباح اليوم الثلاثاء الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات د.حنا عيسى وذلك من اجل الاطلاع على الوضع العام في المحافظة وسبل مواجهة انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي .

ورحب سلطان بهذه الزيارة، مشيدا بالتعاون المشترك مع الهيئة في مواجهة اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي بحق المقدسات الاسلامية والمسيحية خصوصا في مدينتي القدس والخليل اللتان تواجهان نفس الخطة الممنهجة للتهويد وترحيل المواطنين من منازلهم وأراضيهم وعمليات المصادرة والإغلاق .

ومن ثم تحدث سلطان عن الوضع العام وعن الاهمية التاريخية والاقتصادية والدينية لمحافظة الخليل وعن دور السلطة الوطنية في تعزيز وحماية كافة هذه القطاعات في ظل ما تمارسه سلطات الاحتلال .

من جانبه أكد د.حنا عيسى ان زيارته تهدف للإطلاع على الظروف والمستجدات في محافظة الخليل وكذلك اطلاع المواطنين على ما يجري في القدس والمسجد الاقصى من اجراءات الاحتلال العنصرية .

من جهة اخرى استقبل سلطان وفد من السياسيين الالمان ضمن جولة تنظمها مؤسسة "زوروا الخليل – فلسطين " من اجل تسليط الضوء على الوضع السياسي الصعب الذي تعاني منه المحافظة حيث استعرض نائب المحافظ اخر الاوضاع في المحافظة على كافة الصعد .