الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح يغلف بطولة العميد للتضامن مع الاسرى

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 18:45 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية: ضمن الفعاليات الوطنية للتضامن مع اسرى الحرية ، ومشاركة من عميد الاندية شباب الخليل في حشد القوى لدعم جهود القيادة الفلسطينية بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس لإطلاق سراح الاسرى نظم شباب الخليل يوم الاثنين الماضي بطولة التضامن مع الاسرى الداخلية .

وشاركت في البطولة فرق من اكاديمية العميد الكروية ، تنافست فيما بينها في بطولة خماسيات اقيمت على ملعب النادي المعشب بمنطقة جبل ابو رمان بالخليل .

وحضر البطولة اضافة الى رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي امين عام فرع الجنوب اسعد الجولاني ورئيس رابطة انصار العميد باسم العويوي وعضو لجنة الانصار طه سدر ، ومدير فريق كرة القدم نادي ابو حديد ومن اللجنة الرياضي شريف الشرباتي ، ومدير اكاديمية العميد فايز نصار ، ونوح الصباح ممثلا عن مطعم الصباح راعي البطولة .

وفي الدور الأول لعبت جميع الفرق على شكل دوري كامل ، وفي الدرو قبل النهائي التقى فريق صقور الخليل مع فريق نسور الخليل ، وكان الفوز لصالح صقور الخليل بنتيجة خمسة اهداف لهدفين ، فيما فاز في النصف نهائي الثاني فريق صمود الاسرى على فريق الاستقلال بركلات الترجيح .

وفي المباراة النهائية فاز فريق صقور الخليل على فريق صمود الاسرى بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

وقام بتحكيم اللقاءات كل من فايز نصار وفايز المحتسب وامين الجولاني ووائل الشعراوي ، وشارك في نجاح التنظيم كل من مجدي شبانة وعبد الناصر ابو حديد ، والأخ نادي ابو حديد والأخ شريف الشرباتي والاخ بشار البطش.

وفي الختام تم تسليم كأس البطولة لفريق صقور الخليل وهو مقدم من محلات الشريف للرياضة ، فينا قدمت الميداليات للاعبي فريق صقور الخليل وصمود الاسرى ، وهي مقدمة من الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس الشريف ، فيما حظيت البطولة بدعم كبير من مطعم الصباح .

وضم فريق صقور الخليل كلا من علي ابو خلف وشاهر الطويل وطالب ارزيقات ومهند عرار ووائل داود ، فيما ضم فريق صمود الاسرى كلا من احمد امام ومحمد ابو حديد وعطايا صلاح ومحمد بالي ويوسف الصرصور .