الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المؤتمر الصحفي والإجتماع الفني الخاص ببطولة غرب آسيا للسيدات

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 18:42 )
عمان – معا - الموفدة الإعلامية للإتحاد - عُقد في فندق حياة عمان، ظهر الأثنين، المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا الخامسة للسيدات 2014 في الأردن.

و قال ناصر دحبور مدرب فلسطين أن تشكيلة منتخب فلسطين شهدت الكثير من التغييرات، وذلك بسبب اعتذار مجموعة من اللاعبات لظروف مختلفة، منوهاً الى أن الجهاز الفني عمل على تنظيم مجموعة من التجمعات للمنتخب، خاض خلالها بعض المباريات الودية.

من جهته اعتبر ماساهيكو اوكياما مدرب منتخب الأردن أن هذه البطولة تعتبر فرصة جيدة للفريق من أجل مواجهة مجموعة من المنتخبات العربية قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2014 التي تقام الشهر المقبل في فيتنام.

في المقابل شكر ماهر أبو هنطش مدرب منتخب البحرين اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والاتحاد الأردني على إقامة هذه البطولة.

هذا وقد سبق المؤتمر الصحفي عقد الإجتماع الفني للمنتخبات المشاركة في بطولة غرب اسيا للسيدات، بحضور فادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والأمين العام المكلف في الاتحاد الأردني لكرة القدم وأيات سعافين رئيسة بعثة منتخبنا بالاضافة الى كافة ممثلين المنتخبات المشاركة.
وشهد الاجتماع الفني عرض الترتيبات النهائية من أجل إنجاح البطولة، واعتماد ألوان المنتخبات المشاركة.
وتقام البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث يتوج بلقب البطولة الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط.
من جهتها طالبت المنتخبات المشاركة بتعديل مواعيد انطلاق المباريات، وبحسب التعديل على مواعيد البطولة فإن المباراة الأولى في كل جولة تنطلق عند الساعة 4 عصراً، في حين تبدأ المباراة الثانية عند الساعة 8 مساء.
وتشهد الجولة الأولى من منافسات البطولة يوم الثلاثاء لقاء الأردن مع البحرين عند الساعة 4 عصراً، وفلسطين مع قطر في تمام الساعة 8 مساءً.
وفي المقابل تقام الجولة الثانية يوم الخميس، حيث تلتقي قطر مع الأردن الساعة 4 عصراً والبحرين مع فلسطين الساعة 8 مساء، وتشهد الجولة الثالثة والأخيرة يوم السبت لقاء الأردن مع فلسطين الساعة 4 عصراً وقطر مع البحرين الساعة 8 مساء.