السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة المدربين المتقدمة التي نظمها إتحاد الكرة والفيفا

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 18:42 )
رام الله - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - اختتمت ظهر اليوم الثلاثاء، في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، دورة المدربين المتقدمة لكرة القدم، التي نظمها الإتحاد الفلسطيني بالتعاون مع الإتحاد الدولي "الفيفا"، وحاضر فيها الخبير الألماني جوشن فيغي، بمشاركة 22 مدربا ً.

وشهد إختتام الدورة حضور عبد المجيد حجة الأمين العام لإتحاد كرة القدم، وأحمد الحسن المدير الفني للإتحاد، بالإضافة إلى عايدة الطريفي المدير الإداري لأكاديمية جوزيف بلاتر.

ورحب حجة باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس إتحاد كرة القدم بجميع المشاركين، مثمناً دور الخبير الألماني لجهده المتواصل للرقي بالكرة الفلسطينية، باعثاً تحيات أسرة الرياضة الفلسطينية للإتحاد الدولي لكرة القدم وعلى رأسهم جوزيف بلاتر ، وذلك لإهتمامهم المتواصل بالرياضة الفلسطينية ومتابعتهم المستمرة للإتحاد الفلسطيني.
|275374|
وهنأ حجة جميع المدربين لإجتياز هذه الدورة الهامة دون أية عقبات، متمنياً أن تكون هذه الدورة مقدمة لتطور المستوى الرياضي الفلسطيني خاصة على المستوى التدريبي، آملا ً من المدربين تطبيق كل ما تلقوه في هذه الدورة داخل أرضية الميدان.

من جانبه قدم فيغي شكره للإتحاد الفلسطيني ولجميع المشاركين بالدورة على حسن تعاونهم والتزامهم ومشاركتهم الفاعلة على المستوى النظري والعملي، مؤكداً على وجود أرضية خصبة لتطور كرة القدم والطاقم التدريبي.

وفي نهاية حفل ختام الدورة قدم أحمد الحسن درع تذكاري للخبير الألماني تقديرا ً لمجهوده الكبير، قبل أن يتم توزيع شهادات المشاركة على كافة المدربين الذي شاركوا في هذه الدورة.