الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية قدامى الرياضيين يزور نادى شباب رفح

نشر بتاريخ: 15/04/2014 ( آخر تحديث: 15/04/2014 الساعة: 20:03 )
غزة - معا - قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في فلسطين, بزيارة عدد من الأندية الرياضية الفائزة بالبطولات الرسمية لموسم 2013-2014, على صعيد كرة القدم, وذلك عصر الاثنين .

حيث تم زيارة نادي شباب رفح بطل دوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة, ونادي خدمات رفح بطل كأس فلسطين في المحافظات الجنوبية, ونادي خدمات خانيونس بطل دوري الدرجة الأولي والصاعد حديثاً لدوري الأضواء ونادي خدمات البريج وصيف دوري الدرجة الأولى.

وضم الوفد عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وحسن صلاح الرئيس السابق للجمعية, وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ناصر عوكل وصالح الزعيم وبهاء أبوطه, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي باسم الجمعية.

وكان في استقبال وفد الجمعية رؤساء الأندية وأعضاء الإدارة وكوادر النادي, و بارك عماد التتري رئيس الجمعية للأندية الأبطال, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم المقبلة, مشيراً أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطط وبرامج الجمعية الهادفة إلى توطيد العلاقات والتواصل مع كافة الأندية, مؤكداً أن الجمعية ماضية في تنفيذ هذه الخطط والبرامج وتنفيذ مزيد من الزيارات للأندية في الأيام المقبلة, مثمناً الجهود الكبيرة لهذه الأندية وحرصها الدائم على التواصل مع جمعية القدامى وتسخيرها كافة الإمكانيات تحت تصرف اللاعبين القدامى.

بدورهم أثنوا كلاً من عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح, ومحمود يوسف رئيس نادي خدمات رفح, ويوسف صرصور رئيس نادي خدمات خانيونس, وأسامة الكرنز رئيس نادي خدمات البريج, على الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين من أجل الرقي والنهوض بشريحة اللاعبين القدامى الذين قدموا الغالي والنفيس لتهيئة مناخ للتواصل مع العالم بالرغم من مصاعب الاحتلال لنقل معاناة شعبنا وقضيته العادلة من خلال الرياضة ومازالوا يقدمون حتى اللحظة لرفعة الرياضة الفلسطينية, متمنين التوفيق والنجاح للجمعية في خططها وبرامجها المقبلة.

وعبروا عن اعتزازهم وفخرهم بالزيارة التي نفذتها الجمعية لأنديتهم, كون الجمعية تحمل رمزية كبيرة للاعب الفلسطيني, وهي كمسمى وفعلاً على الأرض جزء لا يتجزأ من المنظومة الرياضية, وأكدوا على أن جميع أنديتهم جاهزة على الدوام تحت تصرف الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لتنفيذ خططها وبرامجها.

وفي سياق متصل عقدت الجمعية الفلسطينية صباح الاثنين اجتماعاً في مقرها الدائم باللجنة الأولمبية الفلسطينية غرب مدينة غزة, لبحث سبل النهوض بالجمعية وتقيم كافة الأنشطة التي قامت بها الجمعية هذا الموسم, وكلفت الجمعية حسام الغرباوي ناطقاً إعلامياً باسم الجمعية, بعد اعتذار الزميل عزيز الكحلوت عن مواصلة عمله نظراً لانشغاله باستكمال رسالة الماجستير الخاصة به.

ووجهت الجمعية جزيل شكرها للزميل الكحلوت على الفترة التي قضاها كناطق إعلامي باسم الجمعية وجهوده الكبيرة التي بذلها معهم في الموسم الماضي حتى تاريخ اعتذاره عن مواصلة العمل.