الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة إسرائيل تعتقل 4 مشتبهين بقتل عميل سابق للشاباك

نشر بتاريخ: 16/04/2014 ( آخر تحديث: 16/04/2014 الساعة: 18:41 )
الرملة- معا - اعتقلت الشرطة الإسرائيلية في منطقة "هشفيلا" أربعة من سكان اللد والرملة، في الثلاثينات من أعمارهم، بشبهة التورط في قتل عميل جهاز الأمن العام (الشاباك) السابق كامل أبو مر قبل نحو الشهرين.

وكانت عملية القتل وقعت ليلة 21 شباط/ فبراير الماضي، في ورشة للبناء في مدينة رحوبوت في المركز على خلفية صراعات وخصومات للسيطرة على عمالة الحراسة في ورش البناء في المنطقة.

وذكرت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان لها وصلت معا نسخة عنه، أنّ "طاقم التحقيقات الخاص في قضية مقتل المرحوم كامل أبو مر، عربي فلسطيني الاصل من سكان قطرة (غديرا) في المركز، اعتقل 4 مشتبهين، جميعهم عرب من سكان اللد الرملة "حي الجواريش" بشبهة الضلوع في القتل، بحيث تم تمديد اعتقالهم منذ حينها مره تلو الأخرى. |275489|

وأضافت الناطقة، أنّه "من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم المقبلة إحالة واحد من ضمن الاربعة المشتبه بتنفيذ الجريمة ويدعى خميس وحيدي (33 عاما) وهو من الأعضاء البارزين في منظمة جاروشي الجنائية، إلى محكمة الصلح المناوبة في مدينة بيتح تكفا، وذلك لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية".