الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الفلسطيني لقضايا السلام يكرم المحافظ غنام لدورها تجاه الأسرى

نشر بتاريخ: 16/04/2014 ( آخر تحديث: 16/04/2014 الساعة: 17:02 )
رام الله- معا- كرّم المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام تقديرا لدورها تجاه قضية الأسرى بشكل خاص وقضايا أبناء شعبنا بشكل عام، وذلك خلال لقاءهم المحافظ في مبنى المحافظة اليوم.

وأكدت غنام أن قضية الأسرى هي قضية كل أسرة وبيت فلسطيني، لافتة أن لولاهم هم لما كان هناك قيادات ومناصب، فهم القادة الحقيقيون الذين دفعوا ثمنا باهظا على طريق تحقيق الحقوق الفلسطينية.

ولفتت المحافظ أن للأسرى كل أيامنا وأعوامنا وساعاتنا، فهم ليسوا مجرد يوم في عام، مشيدة بوزارة الأسرى ونادي الأسير وهيئة متابعة شؤون الأسرى والمحررين وكافة المؤسسات الرسمية والأهلية التي تعتني بهذة القضية المحورية.

من جانبه أكد وفد المركز على اعتزازه بالمحافظ غنام ونشاطاتها المجتمعية وقربها من أبناء شعبنا بكافة قطاعاتهم، مؤكدين أن التكامل الرسمي والأهلي والشعبي بشأنه أن يعظم النتائج الإيجابية على شعبنا على كافة المستويات.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا وأفكار تخص الأسرى ونصرتهم، حيث ثمنت المحافظ كافة الأفكار المجدية التي يفرزها مجتمعنا وقطاعاتنا من منطلق الحرص على هذه القضية المركزية وأركان نضالنا الوطني.