الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الكرة الطائرة للمرحلة العليا ذكور في مديرية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 16/04/2014 ( آخر تحديث: 16/04/2014 الساعة: 19:54 )
نابلس - معا : اختتمت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الأساسية العليا ذكور تطبيقاً للخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم العالي وبإشراف قسم النشاطات في المديرية.

وقد أقيمت فعاليات البطولة على ملعب مدرسة ذكور عورتا الثانوية بحضور ومتابعة مشرف النشاط الرياضي الأستاذ نصر الدين الصفدي ،وحكم المنافسات معلمو التربية الرياضية في المدارس المشاركة، وتم اللعب بنظام نصف الدوري بمشاركة 8 فرق .

وقد شهدت المنافسات مستويات قوية ومتقدّمة في اللعبة وبرز العديد من اللاعبين المميزين الذين ينتظرهم مستقبل رياضي حافل ، وشهدت المباراة النهائية بين فريق مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة والمدرسة المستضيفة منافسة قويّة ألهبت الجمهور .
|275572|
وفي ختام اللقاءات التي تمت بنظام نصف الدوري جاءت النتائج على النحو التالي : فاز بالمركز الأول عن جدارة واستحقاق فريق مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة ، واكتفى فريق مدرسة ذكور عورتا الثانوية بالمركز الثاني وحصل فريق مدرسة ذكور قريوت الثانوية على المركز الثالث.

وفي ختام اللقاءات تم توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة المقدمة من مؤسسة الرؤيا العالمية بحضور مشرف النشاط الرياضي الأستاذ نصر الدين الصفدي ومعلمو المدارس المشاركة .
|275573|