الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

والدة الاسير عنبر تحيي يوم الاسير بيوم ميلاد نجلها

نشر بتاريخ: 17/04/2014 ( آخر تحديث: 17/04/2014 الساعة: 21:15 )
غزة - معا - وكأنه قُدّر لرامي عنبر ان يولد في يوم الاسير الفلسطيني ليحتفل بعيد ميلاده الـ34 خلف قضبان الاحتلال بينما يحيي الفلسطينيون يوم الاسير في هذا اليوم.

اعتقلت قوات الاحتلال رامي على حاجز أبو هولي بتاريخ 30/5/2002 وهو متزوج ولديه طفلة.

وقالت والدته ام رامي عنبر لمراسلة معا:" في يوم الاسير كانت أول فرحة لي وهي ميلاد ابني رامي،،، ففي هذا اليوم ولد بطل من ابطال فلسطين وشاء القدر ان يكون يوم ميلاده يوما للاسير الفلسطيني ويكون اسيرا داخل سجون الاحتلال".

وتمنت ام رامي في عيد ميلاد ابنها الـ34 ان يتم الافراج عن جميع الاسرى والاسيرات مشددة انه تحلم بان يأتي يوم الاسير في العام المقبل وقد اطلق سراح نجلها رامي قائلة "ستشرق شمس الحرية لرامي ولرفاقه في السجن قريبا واتمنى ان يكون قبل السابع عشر من ابريل من العام المقبل ليحتفل بعيد ميلاده بين اسرته".

وبينت ام رامي انها امتنعت عن الاحتفال بعيد ميلاد ابنها منذ اعتقاله قبل 12 عاما مشددة:" عيد ميلاده وهو غير موجود غصة في قلبي،،،كيف لي ان احتفل بعيد ميلاده وهو غائب".

ودعت ام رامي القيادة الفلسطينية للثبات على الثوابت الفلسطينية وعدم الرضوخ للاملاءت الاسرائيلية الا بالافراج عن جميع الاسرى داعية الرئيس محمود عباس لان يضع قضية الاسرى على سلم اولوياته.