الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإدارة العامة للمديريات تختتم بطولة اليرموك لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 17/04/2014 ( آخر تحديث: 17/04/2014 الساعة: 17:03 )
غزة - معا -دائرة الإعلام بالوزارة: ظفر فريق اللاذقية بكأس بطولة اليرموك الكروية لخماسيات كرة القدم بعد فوزه الكبير على فريق حماة بخمسة أهداف لهدف في اللقاء النهائي الذي جمع بينهما عصر الاربعاء على صالة سعد صايل بمدينة غزة ، وذلك ضمن فعاليات بطولة الخماسي التي نظمتها الإدارة العامة للمديريات بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون اللجنة الرياضية في مخيم الشاطئ الجنوبي ، وذلك بحضور عصام الهبيل مدير عام الإدارة العامة للمديريات و د . محمود بارود مدير عام الإدارة العامة للشباب , ولفيف من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

سجل أهداف اللاذقية محمد جربوع ثلاث أهداف (هاترك) وهدف لكل من تامر الجمال وأحمد لبد ،فيما سجل الهدف اليتيم لفريق حماة أشرف أبو توهة .
وأكد الهبيل على ان هذا النشاط يأتي في سياق التضامن مع اخواننا في مخيم اليرموك، مؤكدا في الوقت ذاته على ان الوزارة والإدارة العامة للمديريات تفتح أبوابها ومرافقها للتشبيك مع المؤسسات واللجان من أجل إيجاد حراك رياضي مميز لا سيما في ظل الحار المفروض على القطاع منذ أكثر من 8 سنوات لنثبت للعالم أجمع ان الإرادة الفلسطينية أقوى من كل الضغوط.

يذكر ان هذه البطولة جاءت ضمن الفعاليات التي نظمتها الادارة العامة للمديريات وقوفاً ضد المجازر التي يتعرض لها الشعبين الفلسطيني والسوري في سوريا.