الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الوسطى تجري السحب لقرعة بطولة الشهداء الكروية

نشر بتاريخ: 20/04/2014 ( آخر تحديث: 20/04/2014 الساعة: 19:47 )
غزة-معا : أجرت الادارة العامة للمديريات "مديرة المحافظة الوسطى" بوزارة الشباب والرياضة والثقافة المقالة السحب على قرعة بطولة الشهداء الكروية البطولة التي رعتها بلدية دير البلح تقرر انعقادها اليوم الاحد 20/4، في صالة نادي خدمات النصيرات.
حيث ستشارك في البطولة كافة بلديات المحافظة الوسطى، عدا بلديتي المغراقة والزهراء، اللتان اعتذرتا عن المشاركة لأسباب خاصة.

هذا وقد تم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين، ضمت المجموعة الاولى كل من بلدية البريج، بلدية وادي غزة، بلدية الزوايدة، وبلدية المغازي، هذا وكانت مباراة الافتتاح من نصيب كل من بلدية البريج وبلدية وادي غزة.

هذا وقد ضمت المجموعة الثانية 6 مباريات أخرى، جمعت كل من بلدية النصيرات، بلدية المصدر، بلدية وادي السلقا، وبلدية دير البلح.
بدورها خصصت الادارة العامة للمديريات بوزارة الشباب والرياضة والثقافة ثلاث حكام لإدارة البطولة هم عبد السلام الغريز، شاهر بخيت، وحافظ أبو عطيوي، و محمد حمدان، كما سخرت صالة ملعب نادي خدمات النصيرات لإقامة البطولة على أرضها.

هذا وأوضح صلاح جبر مدير مديرة المحافظة الوسطى خلال اجراء القرعة أن وزارته اختارت هذا التوقيت الإقامة البطولة إحياءً منها لذكرى استشهاد القائد عبد العزيز الرنتيسي، والقائد خليل الوزير، وتضامناً منها ليوم الأسير الفلسطيني.