الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاقصى تفجر عبوة ناسفة تزن 15 كغم باليات عسكرية بنابلس والاحتلال يعتقل 4مواطنين من المدينة

نشر بتاريخ: 04/07/2007 ( آخر تحديث: 04/07/2007 الساعة: 10:30 )
نابلس - معا - أعلنت كتائب شهداء الاقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، عن تفجير عبوة ناسفة فجر اليوم الاربعاء في آليات الاحتلال في نابلس، مما الحق خسائرا كبيرة فيها، فيما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين بعد توغل عشرات الاليات في عدة احياء من المدينة .

وأعلنت كتائب الاقصى مجموعات أسود الليل في اتصال هاتفي بمراسل معا في نابلس، مسؤوليتها عن تفجير عبوة ناسفة تزن 15 كغم بعدد من الاليات التي توغلت في نابلس مما أسفر عن وقوع اصابات في الارواح كما قالت .

وأضافت الكتائب ان هذه العملية تاتي في اطار الرد على جرائم الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني واهدتها الى الاسرى والمعتقلين داخل السجون الاسرائيلية .

وفي نفس السياق قالت مصادر امنية فلسطينية لمراسلنا في نابلس ان قوات الاحتلال الاسرائيلي فجرت عدد من المكعبات الاسمنتية التي كانت موضعة على محيط مداخل البلدة القديمة في نابلس مما أسفر عن تضرر عدد من منازل المواطنين .

واكدت المصادر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اطلقت الاعيرة النارية على مصابيح الكهرباء المنتشرة في شوارع المدينة مما ادى الى تحطيم العشرات منها .

وقالت المصادر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت أربعة مواطنين من عدة احياء بالمدينة اضافة الى تفتيش عدد من منازل المواطنين بحجة البحث عن مطلوبين والمعتقلين هم عدنان خشان17عاما من شارع حطين ومنذر الكخن 30 عاما ومروان بريك 30 عاما وعلاء كمال كلبونة 25 عاما من شارع 16 غرب المدينة .