الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور جلبون الثانوية تنظم حفل تكريم أوائل الطلبة

نشر بتاريخ: 20/04/2014 ( آخر تحديث: 20/04/2014 الساعة: 17:59 )
جنين- معا- نظمت مدرسة ذكور جلبون الثانوية، حفل تكريم أوائل الطلبة ضمن فعاليات اليوم المفتوح، بحضور رئيس بلدية مرج ابن عامر عدنان أبو الرب، وممثل عن مديرية التربية والتعليم في جنين خالد أبو الرب، وعضو الأمانة العامة في اتحاد المعلمين محمد الوفادي، وسناء زكارنة الناشطة في مجال الأسرى، و الشاعر الفلسطيني سائد أبو عبيد، ورئيس هيئة الأعمال الإماراتية إبراهيم الراشد وعطاف أبو الرب عن مجلس أولياء الأمور المشترك، وعدد من مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات النسوية والرياضية.

بدوره افتتح الحفل مدير المدرسة رضوان غزال فريحات ورحب بالحضور، وأشاد بدور الهيئة التدريسية التي تبذل قصار جهدها في سبيل رفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلبة وخاصة طلبة الثانوية العامة " التوجيهي ". وشكر هيئة الأعمال الإماراتية على ما قدمته من دعم للحفل والمدرسة.

وفي كلمته تحدث عدنان أبو الرب عن إنجازات بلدية مرج ابن عامر على مدار عامين، وأشار إلى ضرورة دعم المسيرة التعليمية وتوحيد الجهود من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي لدى الطلبة.

وقد تخلل الحفل فقرات فنية وفلكلورية، حيث قدم الشاعر سائد أبو عبيد قصيدة شعرية بعنوان الدولة والتي تحدث فيها عن أهمية العلم في بناء دولة المؤسسات وعاصمتها القدس الشريف، وفقرة الدبكة الشعبية التي قدمتها فرقة المدرسة للفلكلور، وفقرة معزوفة موسيقية قدمها يوسف أبو الرب.

وأقيمت مباراة لكرة الطائرة بين صفي العاشر والحادي عشر، وزيارة لمعرض الكتاب الذي أقيم في مكتبة المدرسة.

وفي نهاية الاحتفال كرم الحضور الطلبة المتفوقين، والمؤسسات والشخصيات الداعمة للحفل.