الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة اريحا تكرم شرطة المرور

نشر بتاريخ: 20/04/2014 ( آخر تحديث: 20/04/2014 الساعة: 22:18 )
اريحا - معا - كرمت محافظة اريحا والاغوار افراد وضباط صف وضباط شرطة المرور في المحافظة لدورهم وتفتنيهم بالعمل لتنظيم حركة المرور والني تشهد في الفترة الحالية اكتظاظا مروريا كون اريحا مدينة سياحية, وذلك في حفل تنظمه ودعمه القائمون على الحديقة الاسبانية وسط مدينة اريحا, بحضور ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار والعميد خالد ابو كامل قائد منطقة اريحا والأغوار ومنير جمعة مدير شرطة المحافظة, ومحمد جلايطة رئيس بلدية اريحا. وعدد من مدراء ورؤساء الاجهزة والمؤسسات المدنية والأمنية.

واكد المحافظ الفتياني على تعليمات الرئيس محمود عباس والحكومة بسيادة القانون القانون وحفظ الامن والنظام العام بما يحفظ كرامة وحقوق المواطن الفلسطيني والذي يستحق من الجميع الخدمة وان نوفر له الحد الاقصى من الاحتياجات وتقديم الخدمة وفق اقصى الامكانات.

من جانبه بين مدير الشرطة ان مايقوم جهاز الشرطة بكافة اقسامه وفروعه هو واجبهم تجاه ارضهم وشعبهم وانهم سيبقون الحريصون والامناء على انفاذ القانون وحفظ النظام والأمن العام وان يؤمن المواطن على روحه وماله وأملاكه من عبث العابثين.

وبين زنيد او زنيد مدير شرطة المرور بالمحافظة ان هذه البادرة جيدة وتأتي تعزيزا وتحفيزا لما يقوم رجال المرور لتنظيم حركة السير وانسيابية المرور للمركبات وتنقل المارة في مدينة تشهد اكتظاظات مرورية كونها سياحية ومعبرا.

وبين خليل الدويدار في كلمة نيابة عن ادارة الحديقة الاسبانية بالمدينة ان هذا التكريم المتواضع لنقول لكل من يخدم شعبه وأرضه شكرا.

وقام الحضور بتوزيع الدروع وشهادات التقدير لعدد من العاملين في شرطة المرور بالمحافظة لتفانيهم في العمل وتقديرا للدور الذين يقومون به.