الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الشاطئية تطلق منصة التعلم عن بعد في انجاز غير مسبوق

نشر بتاريخ: 21/04/2014 ( آخر تحديث: 21/04/2014 الساعة: 14:17 )
بيت لحم-معا- أعلنت أكاديمية قطر للكرة الطائرة الشاطئية عن اطلاقها لمشروع منصة التعلم عن بعد e-Learning & e-Training في انجاز يعد الأول من نوعه على صعيد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يستهدف المشروع والذي ينسجم مع رؤية قطر 2030 وخطة التنمية الوطنية والخطة الاستراتيجية للقطاع الرياضي، عدة شرائح من أسرة الكرة الطائرة الشاطئية على غرار المدربين و الحكام و الإداريين.

كما يهدف المشروع الى تثقيف الشرائح المستهدفة وإعطاء تكوين علمي عالي الجودة للشرائح المستهدفة اضافة الى ترسيخ مفهوم التعليم المستمر للموظفين خلال مشوارهم الوظيفي و ذلك لرفع و تحسين قدراتهم ودعم الشرائح المستهدفة خلال مشوارها التعليمي حتى تصبح المنصة المرجع الرئيسي و الأول في المنطقة و القارة الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية.

من جهة أخرى، فقد تم تحديد حزمة من البرامج تم وضعها ضمن خطة العمل لسنة 2014 و التي تحتوي على برامج حكام الكرة الطائرة الشاطئية ومدربي الكرة الطائرة الشاطئية المستوى الأول وبرنامج التسويق الرياضي و تنظيم و إدارة فعاليات الكرة الطائرة الشاطئية والاتصالات.

والجدير بالذكر بأن جميع البرامج معتمدة من الجهات المختصة.

وترتكز فكرة المشروع على اقامة دورات الكترونية متعدده يشارك فيها عدد كبير من الأشخاص من كافة أنحاء العالم حيث يتباعون دراساتهم وأبحاثهم من خلال الموقع الالكتروني للأكاديمية اضافة لحل الواجبات والانخراط في الاختبارات التي تخولهم الحصول على شهادات معتمدة من ادارة أكاديمية قطر للكرة الطائرة الشاطئية ممثلة بمديرها السيد/ محمد علي المهندي أمين السر العام للاتحاد القطري للكرة الطائرة.

و قد تم تطوير المشروع و المنصة و كذلك البرامج السيد / محمد بن حميدة الخبير الفني لأكاديمية قطر للكرة الطائرة الشاطئية.