الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يلتقي فعاليات رسمية ووطنية من محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 21/04/2014 ( آخر تحديث: 21/04/2014 الساعة: 19:18 )
رام الله -معا- التقى اللواء جبريل الرجوب نائب امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس اللجنة الاولمبية ظهر امس في مقر اللجنة الاولمبية، بوفد يمثل محافظة الخليل ضم العديد من رؤساء البلديات والاطر النسوية والاعلامية والشخصيات الاعتبارية من عديد مؤسسات المحافظة.

واشاد اللواء الرجوب بمبادرة ابناء المحافظة في تواصلهم مع اركان القيادة الفلسطينية، وضرورة ان يمتد هذا التواصل مع ابناء شعبهم.

واكد اللواء الرجوب ان محافظة الخليل مستهدفة من قبل الاحتلال في جميع مناحي الحياة، وان المعركة مع هؤلاء الطارئين على هذه الارض تتعلق بالرواية الفلسطينية، الذين يحاولوا المساس بوعي شبابنا، مشددا على اهمية وضع برنامج للمحافظة من اجل تنشيط النواحي الاعلامية والثقافية وضرورة الحفاظ على النسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية.

وشدد على اهمية تقديم الرواية الفلسطينية موثقة من اجل بناء جسور التواصل والامتداد مع كافة المؤسسات ضمن خطة تنموية تعنى بالمحافظة الاكبر، وان تكون اولويات وهموم الناس في المشهد العام لهذا التواصل والاهتمام.

كما اشاد اللواء الرجوب بدور المراة الفلسطينية في الكفاح والعمل الاجتماعي وتحملها المسؤولية تجاه ابناء شعبها، مؤكدا رفضه لكل الاجندات الفصائلية والجهوية والشخصية.

وكان وجدي ملحم رئيس بلدية حلحول، قد اشاد بدور اللواء الرجوب في جميع المجالات، مؤكدا حرص محافظة الخليل ليكون خطابها موحدا ومسموعا، امام كافة الاطر والمحافل، وقدم ملحم شكره للواء الرجوب على حسن الاستقبال ولقاء العمل المثمر بينه وبين ممثلي المحافظة.