الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفدائي يواجه بطل الدوري العسكري القطري غدا

نشر بتاريخ: 21/04/2014 ( آخر تحديث: 21/04/2014 الساعة: 21:30 )
الدوحة - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني جمال محمود ، إن مباراة واحدة لا يمكن الحكم من خلالها على كافة السلبيات والإيجابيات ، مشيراً إلى أن الحالة الهجومية هي أكثر ما يؤرقه في الفترة الحالية.

وامتدح محمود الوجوه الشابة التي شاركت في مباراة الوكرة القطري مساء أمس ، مشيراً إلى أنها لعبت بثقة كما أنها قد كانت في صفوف المنتخب سابقاً ، آملاً أن يعزز اللاعبون الانطباع الإيجابي المبدئي.

وتمنى محمود أن يشكل لاعبو الخبرة والشباب مزيجاً لتمثيل المنتخب في الاستحقاقات المقبلة .

هذا ويواصل الفدائي تدريباته ، اذ اقتصرت التدريبات اليوم على حصة مسائية عقب خوضه مبارة ودية أمام الوكرة القطري مساء أمس .

وكان نادي الوكرة القطري قد قدم درعاً تقديرياً للمدير الإداري للمنتخب عبدالله الفرا، وتمنى نائب رئيس النادي سلمان عبدالله عبدالغني التوفيق للفدائي في بطولة كأس التحدي .

واستعد الفدائي خلال حصة اليوم لمباراة الغد التي ستجمعه مع بطل الدوري العسكري القطري "إمداد" على ملاعب اللجنة الفنية في تمام الساعة 6:45 بتوقيت فلسطين .
وكشف محمود أنه سيمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية ، للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين .

من جهة أخرى يواصل لاعبا الفدائي أشرف نعمان وخضر يوسف تدريباتهما المنفردة للوصول لكامل الجاهزية .
وكان الجهاز الطبي والإداري قد اطمأن على سلامة اللاعبين بعرضهما على مستشفى أسبيتار للطب الرياضي ، الذي أكد أنهما سيكونان جاهزان للمشاركة في المباريات المقبلة في أقل من أسبوع.