الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس التنفيذي في محافظة أريحا والأغوار يعقد اجتماعه الدوري

نشر بتاريخ: 22/04/2014 ( آخر تحديث: 22/04/2014 الساعة: 15:29 )
أريحا- معا - أكّد جمال الرجوب نائب محافظ أريحا والأغوار على جدية الرئيس محمود عباس أبومازن والقيادة الفلسطينية في إنهاء صفحة الانقسام وإتمام المصالحة، وموقف الرئيس والقيادة الفلسطينية الواضح من عدم تمديد المفاوضات في ظل عدم وجود مرجعيات واضحة للعملية التفاوضية، وإطار زمني واضح يحقق آمال وطموحات شعبنا الفلسطيني بالدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وحل عادل لقضية اللاجئين.

جاء ذلك خلال ترأس الرجوب لاجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد في مقر المحافظة الثلاثاء بحضور مدراء الدوائر الحكومية ورؤساء الهيئات والمجالس المحلية وأعضاء المجلس التنفيذي حيث اطلع الرجوب المجتمعين على آخر التطورات على الساحة السياسية.

واستمع الرجوب خلال الاجتماع إلى تقرير الدوائر الحكومية المختلفة حول سير العمل في المديريات والدوائر الحكومية، كما نوقش في الاجتماع عدد من القضايا والموضوعات المختلفة والتي تتعلق بالوضع العام في المحافظ والأداء العام لمؤسسات الدولة المختلفة.

وفي نهاية الاجتماع تم تكريم إبراهيم عبيات رئيس مجلس قروي فصايل على جهوده في تطوير ودعم التعليمية في قرية فصايل، وعلى التزامه تجاه القضايا الوطنية.