السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الزمالك الفلسطيني والأهلي يلتقيان على كأس الراحل "طه بصري"

نشر بتاريخ: 22/04/2014 ( آخر تحديث: 22/04/2014 الساعة: 18:04 )
غزة- معا - إعلام مركز شباب الزمالك : يستعد مركز شباب الزمالك الفلسطيني, بالتعاون مع ادارة سبورت لاند أكاديمي, لتنظيم مباراة على كأس المرحوم الكابتن طه بصري لاعب نادي الزمالك السابق, وذلك بين فريقي شباب الزمالك الفلسطيني والنادي الأهلي الفلسطيني, وذلك يوم الجمعة المقبل, على ملعب سبورت لاند بقرية المصدر.

وأكد د. أحمد الأسطل الرئيس الفخري لمركز شباب الزمالك على أن ادارة المركز وجهت الدعوات لعدة شخصيات رياضية ووطنية لحضور المهرجان التكريم لروح فقيد الزمالك الجوهرة السواء الكابتن طه بصري, مشيراً أن النائب د. أحمد ابوهولي سيكون حاضراً للمهرجان.

كما دعا د. الأسطل كافة محبي الزمالك بقطاع غزة بالتواجد في هذا المهرجان وفاءً لروح الخلوق طه بصري, لافتاً إلى أن المركز لن يدخر جهداً في تنظيم مثل هذه المهرجانات الرياضية وفاءً لعمالقة نادي الزمالك.

وبين د. الأسطل أن كأس البطولة سيُقدم لأسرة فقيد الرياضة المصرية والعربية والزمالكاوية الكابتن طه بصري, تقديراً لتضحياته وبذل الغالي والنفيس من أجل إسعاد جماهير الزمالك في كل مكان, موضحاً أن المركز عاقد العزم على مواصلة مسيرة العطاء والوفاء لنادي الزمالك المعشوق الأول وكوادره وجماهيره