السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدهون يشارك رفح احتفائها ببطلي الدوري العام والكأس لكرة القدم

نشر بتاريخ: 22/04/2014 ( آخر تحديث: 22/04/2014 الساعة: 19:26 )
غزة - معا - نظمت بلدية رفح حفلاً تكريمياً بهيجاً احتفاءً بأبطالها للموسم الرياضي 2014/2013 في كرة القدم، نادي شباب رفح بل الدوري، ونادي خدمات رفح بطل الكأس، حضر الاحتفال قادة العمل الرياضي في قطاع غزة، تقدمهم وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة الدكتور محمد ابراهيم المدهون ممثلاً عن دولة رئيس الوزراء، والدكتور عطا الله أبو السبح وزير العدل وشؤون الأسرى، والمهندس محمد عبد الخالق الفرا وزير الحكم المحلي، والدكتور غازي حمد وكيل وزارة الخارجية، والمهندس عيسى النشار مستشار دولة رئيس الوزراء، والعقيد سامي صالح مدير الشرطة بمحافظة رفح، وم. يحيى الأسطل رئيس بلدية خان يونس، وابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورئيسا ناديي شباب رفح وخدمات، وعدد من رؤوساء الأندية، وممثلين عن المؤسسات الحكومية والأهلية، وجماهير غفيرة من محافظة رفح الصمود.

ونقل المدهون تبريكات دولة رئيس الوزراء للأندية المكرمة على وجه الخصوص، ولمحافظة رفح على وجه العموم، التي حصلت على لقب بطلة الموسم الرياضي الأكثر تميزاً على مدار عقود من الزمن.

وشكر المدهون الدور الريادي لبلدية رفح في الحفاظ واحتضان مسيرة الشباب لتحقيق مزيدا من الانجازات، والتي كان آخرها تحصيل تمويل لإعادة ترميم ملعب رفح وإقامة مدرجاته، ليثبتوا بذلك ان شعارنا مع الاحتلال قائم على الإعمار والانتصار بإذن الله.

وأشاد المدهون بصمود الحكومة الفلسطينية في وجه الحصار المفروض على غزة التي أرادو أن يسقطوها، ورغم حالة الاستعداء والاستئصال والشيطنة؛ إلا إنها أثبتت أنها أنموذج للثبات على المبادئ لترسم غزة معالم جديدة نجحت من خلالها تثبيت نظرية النصر والتي مفادها "يد تبني ويد تقاوم".

وختم المدهون حديثه بأن المصالحة خيار استراتيجي، ونرحب بوفد منظمة التحير الخماسي من أجل إتمام ما تم الاتفاق عليه لنواجه مؤامرة كيري لتصفية القضية الفلسطينية ومؤامرة إسقاط حق العودة للاجئين، متمنياً أن يظهر إلى النور حكومة وحدة وطنية عنوانها الحفاظ على الثوابت الفلسطينية.

يذكر أنه تخلل الاحتفال وصلات فنية وإنشادية وعروضاً رياضية مميزة.