السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشباب تبارك لجمعية الوداد للتأهيل المجتمعي مقرها الجديد

نشر بتاريخ: 22/04/2014 ( آخر تحديث: 22/04/2014 الساعة: 19:28 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:باركت وزارة الشباب والرياضة المقر الجديد لجمعية الوداد للتأهيل المجتمعي، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد الوزارة بمشاركة الوزير د. محمد ابراهيم المدهون وأ.أحمد محيسن مدير عام الوزارة، ود. محمود بارود مدير عام الشباب، وأ.شادي علي أبو عرمانة مدير العلاقات العامة والاعلام، وأ.محمد حلس مدير مكب الوزير، وأ.خليل مطر مدير دائرة الأنشطة المجتمعية، كان في استقبالهم أ.فرج مبارك رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة د. نعيم الغلبان ود. بهاء الغلاييني و أ.نعيمة حميد والقائم بأعمال المدير التنفيذي للجمعية أحمد صيدم.

وأكد د. المدهون أن الوزارة لديها مشاريع جديدة تخدم الشباب وكافة الشرائح، وأنها تعمل على ضرورة توفير بيئة وحاضنة للشباب من خلال الشراكة مع المؤسسات والمراكز الشبابية، والعمل أيضاً على تهيئة الأجواء وتوفير الإسناد لتبقى الوزارة والمؤسسات المعنية إلى جانب شريحة الشباب شركاء في الإنجاز.

وبيّن المدهون أنه وبعد إقرار قانون الشباب أصبح لدينا حالة غير مسبوقة وتقدم واضح في ملف الشباب وقد ظهر ذلك من خلال الزيادة الواضحة في أعداد المؤسسات التي تختص في الشأن الشبابي، وقد توقع أن تكون المرحلة القادمة مرحلة الارتقاء هذا المستوى.

وختم المدهون حديثه بأن جمعية الوداد محل فخر بالنسبة لوزارة الشباب والرياضة متمنياً لهم كل تقدم وازدهار.

من جانبه أعرب الغلبان عن ارتياحه لاستحواذ شريحة الشباب مساحة واسعة من المجموع الفلسطيني معتبراً ذلك مؤشرا جيدا يدل على مستقبل مبشر، مؤكدا على الدور الهام الذي تقوم به الجمعية من خلال الاهتمام بالمراكز الشبابية لا سيما وأن هناك تجمعاً ضخماً من المؤسسات الشبابية تحت عباءة الجمعية ويمارسوا نفس الفكر الشبابي الذي تتبعه الجمعية.

وعبّر الغلبان عن شكره لوزارة الشباب والرياضة مؤكد على أن الجمعية تفتخر وتعتز بالتواصل مع الوزارة، وأضاف: نتطلع إلى مزيد من التفاعل بما يخدم مجتمعنا الفلسطيني.

واصطحب مجلس إدارة الجمعية وفد الوزارة في جولة تعريفية للمبنى الجديد.