الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يستنكر الاعتداء على موظف مستشفى بيت جالا

نشر بتاريخ: 23/04/2014 ( آخر تحديث: 23/04/2014 الساعة: 16:10 )
بيت لحم- معا - استنكر عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم الاعتداء على موظف استقبال مستشفى بيت جالا الحكومي خلال زيارته للاطمئنان على وضعه بعد اعتداء شبان حضروا إلى المستشفى بغية تلقي العلاج.

وفي لقائه مع مدير المستشفى الدكتور سعيد سراحنة وبحضور مدير شرطة بيت لحم العقيد علاء الشلبي عبّر المحافظ حمايل عن أسفه لما حصل بحق الموظف معتبراً الاعتداء سافراً بحق مؤسسة حكومية وواعداً بعدم تكراره تحت أي ظرف كان.

وأوعز المحافظ حمايل إلى مدير الشرطة في بيت لحم العقيد علاء الشلبي ولطبيعة خطورة ما حصل للموظف من اعتداء وفي إطار القانون باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين وفرض العقوبة الرادعة إضافة إلى العمل على تعزيز الوجود الشرطي وتوفير الأمان للموظفين الحكوميين في المستشفى.

وبعد اطمئنانه على حال الموظف المعتدى عليه شكر المحافظ حمايل إدارة المستشفى ومديرها سراحنة والنقابات الطبية على فض الإضراب.

ومن جهته شكر الدكتور سراحنة جهاز الشرطة عامة والشرطي المداوم داخل المستشفى وتصرفه بحكمة خلال الاعتداء مشدداً على أهمية تعزيز الوجود الشرطي لمنع اعتداء مماثل في المستقبل.

فيما أكّد عصام قراقع على المطالبة بتوفير الأمن للموظفين والأطباء العاملين في المستشفى وأن إيقاف الإضراب القائم تم بسرعة لعدم حرمان المواطنين من العلاج ويقول "نحن مواطنون قبل أن نكون موظفين والمواطن أغلى منا جميعاً ويجب عدم حرمان من العلاج الصحي تحت أي ظرف".