الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين يختتم مشروع تدقيق النوع الجندري

نشر بتاريخ: 23/04/2014 ( آخر تحديث: 23/04/2014 الساعة: 16:54 )
رام الله - معا - اختتم ديوان الموظفين العام اليوم الأربعاء في مقره بمدينة رام الله، مشروع تدقيق النوع الاجتماعي الذي نفذه بالتعاون مع مركز أوراد.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمها الديوان اليوم لعرض نتائج التدقيق من منظور النوع الاجتماعي، بحضور المدراء العامون ورؤساء الوحدات في ديوان الموظفين، ورئيس وحدة النوع الاجتماعي بشاير طهبوب، ومركز أوراد، وممثل عن وزارة شؤون المرأة.

ورحب وائل الريماوي القائم بأعمال الإدارة العامة للتخطيط وجداول التشكيلات ورئيس الفريق بالحضور, واثني على المنهجية العلمية التشاركية التي اتبعها فريق العمل للوصول إلي النتائج والتوصيات الرامية إلي تحسين البيئة الداخلية في الديوان وتوجيه الخطط والبرامج نحو الأهداف المرصودة لصالح وحدات النوع الاجتماعي.

وثمن جهود مركز أوراد ومؤسسة " داي " والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية , لدعمهم وتنفيذهم هذا المشروع ومساندة ديوان الموظفين لتحقيق أهدافه.

وبدوره أكد مدير مركز أوراد نادر سعيد على التعاون المثمر والاهتمام الواضح من قبل ديوان الموظفين في وحدات النوع الاجتماعي , وأوضح أن الهدف من هذه العملية هو الوصول إلى الخطة الإستراتيجية للنوع الاجتماعي في ديوان الموظفين للسنوات القادمة.

وعرضت ريم زيادة من مركز أوراد ابرز التوصيات والنتائج التي خرجت بها عملية التدقيق والمراجعة والتوجهات الإستراتيجية الخاصة بالنوع الاجتماعي لعمل الديوان وخططه ومشاريعه.