الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المبادرة الطلابي يكرم 150 طالبا وطالبة في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 23/04/2014 ( آخر تحديث: 23/04/2014 الساعة: 22:03 )
نابلس -معا- كرم تجمع المبادرة الطلابي في جامعة النجاح الوطنية 150 طالبا وطالبة شاركوا في دورات متخصصة نظمها التجمع في الجامعة.
وشارك في حفل التكريم الذي اقيم في قلب الجامعة عدد من قيادات حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية من بينهم سامر عنبتاوي، فايز الزاغة ، ومحمد خنفر، وممثلين عن الكتل الطلابية في الجامعة.

هذا وألقى فايز الزاغة كلمة المبادرة في المحافظة مهنئا الطلبة باستكمال الدورات التي تساعدهم في المضي قدما في مستقبلهم وحرص المبادرة على توفير كل الدعم لخدمة الطلبة في جامعة النجاح بشكل خاص وبقية الجامعات والمدارس بشكل عام .

ونقل الزاغة للطلبة تحيات الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي الذي أكد انه في طريقه الى غزة مع الوفد المكلف بملف المصالحة بين شطري الوطن مشددا على رسالة المبادرة التي تمارسها قولا وفعلا بتعزيز الوحدة الوطنية والاستمرار بالمقاومة الشعبية وفرض اكبر حملة عقوبات ومقاطعة الاحتلال .

كما وألقى طارق عنبتاوي منسق تجمع المبادرة الطلابي في جامعة النجاح كلمة التجمع وهنأ الطلبة على اجتياز الدورة ومعلنا لهم عن استمرار الدورات لخدمة ابناء الجامعة دون تمييز مشددا بالوقت ذاته على ان التجمع ماضيا في رسالته السامية من خلال استمراره بحملة الصندوق الوطني للتعليم العالي الذي يخدم جميع الطلبة دون استثناء عن طريق قروض ميسرة ومنح للمتفوقين .

وفي نهاية كلمته دعى عنبتاوي الى الضغط من اجل اجراء الانتخابات في موعدها هذا الفصل كونها استحقاق ديمقراطي وعدم خضوعها لمزاج ومصالح كتل معينة داعيا الكتل الطلابية للتوحد من اجل ترسيخ الديمقراطية في جامعة النجاح اسوة ببقية جامعات الوطن .
وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة وتوزيع الشهادات عليهم من قبل قيادات المبادرة في المحافظة وممثلي الكتل .