الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورا "كتيبة الجبل" يتأهلون لنهائي كأس فلسطين لفئة الشباب مواليد 93

نشر بتاريخ: 24/04/2014 ( آخر تحديث: 24/04/2014 الساعة: 17:53 )
الخليل - معا - الدائرة الإعلامية- إستطاع فريق نادي شباب دورا "كيبة الجبل" يوم أمس الأربعاء من التأهل لنهائي كأس فلسطين للشباب مواليد 93 بعد فوزهم الكبير بأربعة أهداف مقابل لا شيئ على حساب مركز شباب رقم واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام تناوب على تسجيل الأهداف اللاعبين عيسى السويطي و مراد القيق و محمد الخطيب و جيفارا النمورة.

و بهذا الفوز يؤكد النادي أن هنالك تطور رياضي كبير تشهده الساحة الرياضية في مدينة دورا و قراها، علماً بأن الفريق الاول لكرة القدم قد خطف السبت الماضي بطاقة التأهل الثانية لدوري المحترفين بعد فوزهم على شباب السموع.

و ينتظر شباب كتيبة الجبل من ستفرزه باقي المباريات لتحديد هوية الفريق الذي سوف يقابله في المباراة النهائية و التي ستجري يوم الخميس المقبل الموافق 1/5/2017 علماً بأن فوز شباب دورا على مركز رقم واحد جاء بعد الفوز على مركز شباب الأمعري بهدفين لهدف ضمن التصفيات النهائية على مستوى الضفة.

و يرجع الفضل في تحقيق النتائج المميزة للنادي على صعيد الفئات العمرية بعد الله للمدرب الخلوق و المخلص الكابتن شاهر حماد "أبو ريماس" و الذي يتابع اللاعبين منذ دخولهم للمدرسة من الصف الاول وللإهتمام الكبير الذي توليه أسرة النادي بمختلف الفئات العمرية و للداعمين و رجال الأعمال الذين يقدمون الدعم و المساندة للنادي.