الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإدارة العامة للمديريات تنفذ العديد من الأنشطة والفعاليات

نشر بتاريخ: 24/04/2014 ( آخر تحديث: 24/04/2014 الساعة: 20:05 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:نفذت الإدارة العامة للمديريات العديد من الأنشطة والفعاليات, وذلك ضمن الخطة التي وضعتها الإدارة للنهوض بالعمل الرياضي, حيث عقدت قرعة بطولة السوبر لمواليد " 2000 " , والتي ستنطلق اليوم الخميس 24_4_2014, بمشاركة الفرق من جميع محافظات غزة.

وضمن نفس الفعاليات قامت مديرية خان يونس بزيارة لمديرية التربية والتعليم, حيث تباحث الطرفان سبل التعاون بينهما من أجل تفعيل الرياضة المدرسية في المحافظة, والعمل على تطويرها ودعمها مادياً ومعنوياً .

كما قامت المديرية بتخريج دورة في كتابة التقارير وفن ادارة المؤسسات الرياضية, وذلك ضمن جهودها في تطوير الرياضة بشقها الاداري, والعمل على نشرها في كافة الأندية والمؤسسات.

وعلى صعيدٍ منفصل نفذت مديرية الوسطى العديد من الزيارات لأندية المحافظة, وذلك لتعزيز العلاقة بين الأندية ووزارة الشباب والرياضة, بالاضافة لزيارتها لنادي خدمات المغازي لتقديم التهنئة بفوزه ببطولة القطاع لكرة السلة.

وضمن أنشطتها الرياضية أحيت مديرية الشمال ذكرى يوم الأسير الفلسطيني, بإقامة بطولة الناشئين لكرة القدم, بمشاركة " 12 " فريقاً يمثلون أندية المحافظة الشمالية.