الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تغريم اتحاد ابناء سخنين 10 الاف شاقل مقابل كيس شراب

نشر بتاريخ: 24/04/2014 ( آخر تحديث: 25/04/2014 الساعة: 12:40 )
بيت لحم - معا : القاء كيس شراب في المباراة التي جمعت اتحاد ابناء سخنين مع المتصدر مكابي تل ابيب كلفت خزينة الفريق العربي 10 الاف شاقل ، هكذا وصفت العديد من وسائل الاعلام العربية في الداخل العقوبة التي فرضت على اتحاد ابناء سخنين وقالت : تغريم أبناء سخنين ب10 آلاف شيكل بسبب القاء كيس شراب الى الملعب وأضافت القى أحد مشجعي اتحاد أبناء سخنين كيس شراب الى الملعب خلال المباراة الماضية أمام مكابي تل أبيب كلّف خزينة الفريق ما لا يقل عن 10 آلاف شيكل.

وأضافت انه من المعروف أن السعر الأقصى لكيس الشراب يصل الى شيكل واحد، ولكن القاء كيس الشراب كلّف خزينة الفريق ما لا يقل عن 10 آلاف شيكل. وجاء ذلك في الدقيقة الثانية والثمانين من عمر المباراة، وكأنه لا تكفي أعضاء الفريق المشاكل المالية الكثيرة التي يشكو منها في كل موسم.

ووصف الموقع الرسمي لاتحاد ابناء سخنين المباراة كالتالي :
استطاع فريقنا السخنيني من تحقيق فوزا مهما على فريق مكابي تل ابيب المتصدر الحالي للدوري بالنتيجة 2-1, في المباراة التي اقيمت على ستاد الدوحة في سخنين. وقد ابدى لاعبي الفريق السخنيني استبسال على كل شبر في الملعب.

بداية المباراة كانت ضعيفة من الطرفين, ومع مرور الوقت بدى فريقنا السخنيني يتشجع اكثر ويحاول الضغط على مرمى مكابي تل ابيب وفي الدقيقة العاشرة اتيحت فرصة ممتازة للاعب محمد كليبات حيث تلقى كرة ممتازة من فراس مغربي ودخل لمنطقة الجزاء منفردا بالحارس ثم سدد كرة الى الزاوية لكن الحارس كوليناس انقض على الكرة منقضا فريقه من تلقي الهدف الاول.
|276837|*الصورة من موقع سخنين

وفي الدقيقة 34 تبادل كليبات ومغربي المهمة حيث ارسل هذه المرة محمد كليبات كرة ممتازة لفراس مغربي الذي دخل منطقة الجزاء وعبر عن المدافع زيف ثم ارسل كرة لداخل الشباك معلنا تقدم اتحاد ابناء سخنين بالنتيجة 1-0.

بعد هذا الهدف حاول لاعبي مكابي تل ابيب التعويض والضغط على مرمى سخنين لكن كل محاولاتهم ذهبت مهب الريح لينتهي الشوط الاول بتقدم فريقنا السخنيني بالنتيجة 1-0.

الشوط الثاني من المباراة:

دخل لاعبي اتحاد ابناء سخنين الشوط الثاني وكلهم ثقة بالنفس ولم يتراجعوا للخلف حيث ضغطوا مرمى مكابي تل ابيب لا بل واستحوذوا اكثر على الكرة ولولا الحظ السيء لاستطاعوا تسجيل المزيد من الاهداف وفي الدقيقة 50 انطلق فراس مغربي من الجانب الايمن وارسل كرة عرضية مرت من كل اللاعبين حتى وصلت من محمد كليبات الذي لم يستطيع الوصول الى الكرة امام شباك خالية.

وفي الدقيقة 61 حارس مكابي تل ابيب اخطأ وارسل الكرة باتجاه مغربي المنفرد بالمرمى لكنه وقع ارضا لتصل الكرة بالنهاية الى كليبات الذي سددها ضعيفة بين يدي الحارس حيث كان منفردا بالمرمى لتضيع اخطر الفرص.

وفي الدقيقة 82 استطاع فريقنا السخنيني تسجيل الهدف الثاني بعد هجمة بدأت من الطرف الايمن عند المتألق علي عثمان الذي ارسل كرة عرضية وصلت الى محمد غدير الي اكملها برجله الى الشباك معلنا تقدم اتحاد ابناء سخنين بالنتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 93 احتسب الحكم ضربة جزاء من 11 متر لصالح مكابي تل ابيب بعد ان ارتطمت الكرة بيد المدافع مور شوشان. نفذ الركلة المهاجم رادا بريتسا لداخل الشباك مقلصا النتيجة الى 2-1 لينتهي اللقاء بعدها بفوز رائع لفريقنا السخنيني بالنتيجة 2-1.