السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشريف: سنتواصل مع اشقائنا في غزة بشان الديري وعبد العال

نشر بتاريخ: 25/04/2014 ( آخر تحديث: 25/04/2014 الساعة: 12:32 )
غزة - معا - كامل غريب : قال كفاح الشريف رئيس نادي أهلي الخليل ان ناديه حريص كل الحرص على علاقته المتميزة مع جميع اندية فلسطين عموما لاسيما اندية قطاع غزة منوها الي ان ناديه لم يكن يقصد تجاهل ناديي الجمعية الاسلامية وشباب خان يونس في عملية التعاقد مع محمد الديري لاعب الجمعية وجهاد عبد العال مدافع شباب خان يونس ، لذلك حرصنا وسنحرص على التواصل مع الناديين الجمعية وشباب خان يونس من اجل التفاهم بشكل ودي ورسمي مع ادارة الناديين لاتمام التعاقد مع الديري وعبد العال بشكل رسمي وبرضا جميع الاطراف .

وحول تعاقدات النادي بعد ابرامه سبع صفقات اوضح الشريف : اننا حريصين على تلبية رغبات وتوجهات الكابتن وليد فطافطة المدير الفني لفريق الكرة في النادي وتدعيمه بالصورة الملائمة ووفق رؤية فنية لدخوله بهدف المنافسة على كل الألقاب دون استثناء .

واشار الشريف ان ناديه لن يكتفي بالتعاقد مع سبع لاعبين بينما يسعي لضم ما يقارب 5 اخرين في مراكز عدة ابرزها المهاجم ولاعب الوسط وحارس المرمي كاشفا عن مفاوضات سرية تجري مع لاعبين لهم ثقلهم الكروي ونحن نتحفظ على الاسماء لحين اتمام كافة امور التعاقد بنجاح .

واضاف سيكون الاعتماد بالدرجة الأساسية على اللاعب المحلي فقط سواء من المحافظات الجنوبية أو المحافظات الشمالية دون التفكير بالاستعانة بأي من لاعبي فلسطيني الداخل مهما كان مستواه كون أن الأهلي عاش تجربة عصيبة مع لاعبي الداخل من جميع النواحي الفنية والمالية.

وتمني الشريف في نهاية حديثه أن يوفق المجلس في ترتيب وضع الفريق بالشكل الملائم الذي يؤهله لحصد الالقاب و يعيد أمجاد الاهلي من جديد بسواعد ابناءه .