الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بوليتكنك المستقبل التطبيقي ينظم يوماً دراسياً

نشر بتاريخ: 26/04/2014 ( آخر تحديث: 26/04/2014 الساعة: 14:55 )
غزة-معا- نظم بوليتكنك المستقبل التطبيقي يوماً دراسياً بعنوان "التعليم التقني في قطاع غزة.. تحديات وطموحات"، تحت رعاية وزارة التربية والتعليم العالي وبتمويل من البنك الوطني الاسلامي في قاعة فندق الكومودور . وذلك للوقوف على واقع التعليم التقني في قطاع غزة والتحديات المعاصرة , والعمل على تنمية قدرات الطلبة بما يلبي احتياجات سوق العمل اضافة للبحث عن آفاق مستقبلية للتطوير و الاستثمار في مجال التعليم التقني .
وقد حضر هذا اليوم عدد كبير من الأكاديميين والطلبة والمهتمين بالعلوم التطبيقية وعلى راسهم وفد من وزارة التربية والتعليم العالي ، و ضم الوفد د. محمد الأعرج مدير عام الكليات والتعليم التقني , و أ. سميح مليحة مدير التطوير و تنمية القدرات , و أ.محمود شعث رئيس قسم شئون الكليات, و د.شوقي منصور من هيئة الاعتماد و الجودة, و أ. خالد الجرجاوي رئيس قسم العلاقات العامة للتعليم العالي, و أ. حسن الشريف من العلاقات العامة وعدد من مسؤولي الوزارة وعدد من الشخصيات الأكاديمية. وحضر عن البنك الوطني الاسلامي أ.أحمد هنية ، نيابة عن أ.حازم الحصري مدير عام البنك، وأ.عبد المنعم كويك من العلاقات العامة.
وتمت أعمال اليوم الدراسي على مدار 4 جلسات ، الجلسة الافتتاحية وتحدث فيها م. ماجد جابر عميد البوليتكنك، وم. محمد جندية رئيس اللجنة التحضيرية، و د. محمد الأعرج مدير عام الكليات والتعليم التقني في وزارة التربية والتعليم العالي. اما الجلسة الثانية فترأسها م. محمد العقاد نائب العميد.