الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد ابو ربيع يكرم الطلبة المتميزين في مدارس كفر قليل

نشر بتاريخ: 26/04/2014 ( آخر تحديث: 26/04/2014 الساعة: 17:00 )
نابلس- معا - نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني حفل تكريم لطلاب وطالبات مدارس كفر قليل وذلك ضمن التعاون مع مديرية التربية والتعليم في نابلس، وقام العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس بتقديم شهادات التقدير للطلبة المتميزين.

واكد العميد ان الشعب الفلسطيني استطاع ان يحافظ على كيانه وصموده في وجه الاحتلال من خلال تميزه وابداعه في التعليم والثقافة والعمل.

واشار ان التميز يشمل التفوق في الدراسة والسلوك الايجابي والاخلاق الكريمة والابداع في الفن والرسم والشعر والرياضة والتطوع والعطاء والثقافة الوطنية والانتماء والحفاظ على المدرسة ونظامها واحترام وتقدير المعلمين.

ومن جهته تحدث جمال ياسين مدير مدرسة كفر قليل الاساسية شاكرا التوجيه السياسي على جهوده في بث الوعي الوطني وترسيخ قيم الانتماء والعطاء والاهتمام بالتعليم وتحفيز الطلبة على الدراسة والتفوق، وحضر الاحتفال رائف شحادة ولؤي منصور من كادر التوجيه السياسي.

وفي جانب آخر التقى نواف العايدي من مكتب الوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي الضابطة الجمركية، وتحدث عن المصالحة الوطنية وأهميتها في تحقيق الوحدة والتماسك الداخلي والخروج بموقف فلسطيني واحد امام العالم من اجل اجبار الاحتلال الاسرائيلي على الرضوخ للمطالب والحقوق الفلسطينية والمتمثلة بانهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين والإفراج عن الاسرى.

ومن جهته حاضر علاء ظاهر من مفوضية الشرطة لطالبات مدرسة الحاجة رشدة المصري وتحدث عن اهمية تعزيز ثقافة سيادة القانون ونشر الوعي بأهمية تطبيق القانون على الجميع بشفافية وحيادية.

كما حاضر منال حامد لضباط وافراد مركز شرطة بيت فوريك عن حياة الشهيد ابو جهاد وتاريخه ودوره في النضال الفلسطيني.

والتقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وافراد مركز شرطة تل وتحدث عن ضرورة كسب ثقة المواطنين من خلال التمتع بالصدق والامانة والضمير الحي والحيادية والعدل والشفافية.

كما القى الشيخ نابغ بريك من مديرية الاوقاف درسا دينيا للنزلاء بمركز الاصلاح والتأهيل بعنوان السؤال يوم الدين عن حياة الانسان واعماله وسلوكه.