السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المركز التنموي للمرأة الفلسطينية في طولكرم تنهي فعاليات الموسع

نشر بتاريخ: 05/07/2007 ( آخر تحديث: 05/07/2007 الساعة: 14:38 )
طولكرم- معا- نظمت جمعية المركز التنموي للمرأة الفلسطينية وضمن فعاليات تم الانتهاء من عقد الموسع بعنوان المرأة الفلسطينية بين العمل التنموي والسياسي وذلك في مقر نقابة عمال المؤسسات العامة بطولكرم.

وحضر اللقاء حشد من النساء القياديات بالمواقع التي تم العمل معها من محافظة طولكرم و قلقيلة وممثلين عن المؤسسات والاطر النسوية في المحافظة.

وافتتحت اللقاء رجاء أبو عيد منسقة برنامج دعم وإسناد قيادات نسوية, وقد رحبت بالحضور والمشاركين وقدمت عرض برنامج اللقاء.

وتحدثت حنان السلمان مديرة الجمعية حول الجمعية وأهدافها وبرامجها وأهداف المشروع وألأنشطة التي تم تنفيذها خلال المشروع واليات تطوير المشروع وتوسيعه أكثر والخروج بتوصيات أهمها تشكيل شبكة للمؤسسات النسوية القاعدية في الشمال .

وشارك باللقاء الدكتورة سهام ثابت عضو المجلس التشريعي حيث تحدثت حول الوضع السياسي الراهن وحكومة الطوارىء ودور المجلس التشريعي والمشكلات التي تواجه تفعيل دور المجلس بشكل فعلي.

وبدورها تحدثت ندى طوير عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية والناشطة النسوية حيث قدمت تحليل شامل حول الوضع السياسي والاقتتال الداخل والظروف الحياتية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني والقضية الوطنية .

وأوضحت صباح الشرشير مديرة الشؤون الاجتماعية حول انعكاس الوضع السياسي على العملية التنموية ودور المؤسسات في العمل التنموي وتحدثت حول الجمعيات والمشاكل التي تواجه المؤسسات واليات الخروج منها .