السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم ذوي الأسرى القدامى في جنين

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 27/04/2014 الساعة: 16:06 )
جنين- معا - قام وفد من نادي الأسير ووزارة الأسرى والقوى العاملة بمجال الأسرى بزيارة عدد من عائلات أسرى مرضى وقدامى من محافظة جنين وتكريمهم، وذلك استكمالاً لفعاليات يوم الأسير.

إذ زار الوفد عائلة الأسير المريض محمد المرداوي الذي يعاني من مشاكل مزمنة في الرئة، ونُقل مؤخراً إلى "عيادة سجن الرملة"، كما زاروا عائلة الأسير المريض بالقلب سامي عريدي، بالإضافة إلى زيارتهم لعائلات عدد من الأسرى القدامى كالأسرى: رائد السعدي وعاهد موسى وعماد كميل ومحمد فريحات ومحمود العارضة وسعيد لحلوح وأحمد موسى وعبد الحكيم موسى وعبد الله العارضة.

واعتبر مدير نادي الأسير في جنين راغب أبو دياك أن تلك الزيارات تأتي في إطار التواصل مع ذوي الأسرى وتقديراً لنضال أبنائهم، ووفاء لأبنائهم الذين ضحوا من أجلنا، فيما أكد مدير وزارة الأسرى في المحافظة نظمي ربايعة على أن تلك الخطوة تأتي تقديراً لدور أبنائهم ومن أجل التواصل مع ذويهم.

وبدورها، ثمنت عائلات الأسرى تلك الزيارة واللّفتة التي تأتي في إطار الاهتمام بقضية الأسرى وعلى طريق الإفراج عنهم من داخل سجون الاحتلال.

يشار إلى أن الوفد ضم إلى جانب أبو دياك وربايعة؛ علي أبو خضر منسق لجنة أهالي الأسرى ومنتصر سمور من نادي الأسير والشيخ زياد أبو دياك منسق لجان الإصلاح لقرى وبلدات جنوب شرق جنين، وكل من الأسرى المحررين أمجد العارضة وعلاء السمار ومحمد أبو الهيجا وزياد حنتولي وفيصل موسى رئيس مجلس مركة.