الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ابو جهاد الثانوية تتربع على عرش بطولة السباحة لمدارس قباطية

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 27/04/2014 الساعة: 18:00 )
جنين - معا - منتصر العناني : تنفيذا لبرنامج وخطة النشاطات الطلابية في في وزارة التربية والتعليم العالي - دائرة النشاط الرياضي - وإستكمالا لأجندة بطولاتها الرياضية أكدَ سليمان حبش المنسق الاعلامي للرياضة المدرسية في مديرية التربية و التعليم في قباطية أن قسم النشاطات في المديرية و تحت رعاية كل من محمد زكارنة مدير التربية و التعليم في قباطية , وعدنان موسى رئيس بلدية عرابة ومتابعة محمد غنام مشرف النشاط الرياضي في المديرية اقامت اللجنة الرياضية في مديرية التربية و التعليم في قباطية بطولة المديرية في السباحة والتي شارك فيها ما يقارب خمسين طالباُ من مختلف مدارس المديرية وذلك في مسابح النجوم في عرابة .

وفي كلمة له امام المشاركين دعا محمد غنام مشرف النشاط الرياضي في مديرية قباطية المشاركين الى المنافسة الشريفة و التحلي بالاخلاق الحميدة شاكراً في الوقت نفسه بلدية عرابة على ما قدمته و تقدمه من اجل المحافضة على استمرارية النشاطات الرياضية في البلدة. كما وتشكر غنام كل من عمر ابو السمن و يوسف ابو السمن اصحاب مسبح النجوم على استضافتهم للبطولة واخراجها لبر الامان .

اما (عدنان موسى) رئيس بلدية عرابة و قبل اعطائه اشارة البدء في البطولة فقد رحب بجميع الحضور من معلمين و طلاب و ضيوف و اعتبر ان عرابة هي بلد الجميع و ان البلدية على استعداد تام للتعاون مع مديرية التربية و التعليم في سبيل الارتقاء بالحركة الرياضية .

وتنافس المشاركين على اربع الوان للسباحة هي الحرة , الصدر , الفراشة , الظهر حيث جاءت النتائج على النحو التالي :

(السباحة الحرة)

المرتبة الاولى : الطالب حازم عمر ابو السمن /مدرسة ابو جهاد الثانوية /عرابة

المرتبة الثانية : الطالب رضا يوسف غربية من مدرسة صانور / ث

(سباحة الصدر:)

المرتبة الاولى: الطالب محمد عمر ابو السمن / مدرسة ابو جهاد الثانوية / عرابة

المرتبة الثانية : الطالب يامن عمر ابو السمن / مدرسة ابو علي مصطفى / س

(سباحة الفراشة:)

المرتبة الاولى : الطالب عامر عمر ابو السمن /مدرسة ابو علي مصطفى /س

المرتبة الثانية :الطالب احمد محمود ابو لبدة / مدرسة ابو جهاد / ث

(سباحة الظهر:)

المرتبة الاولى: الطالب محمد فرج موسى / مدرسة ابو جهاد / ث

المرتبة الثانية: الطالب محمد عبد العزيز يوسف / مدرسة سيلة الضهر /ث

وفي ختام البطولة الناجحة بإمتياز وبحضور مميز قام بتتويج الفائزين كل من محمد غنام مشرف النشاط الرياضة في المديرية ,عدنان موسى رئيس بلدية عرابة , عاهد شعبان مسؤول النشاط الكشفي للذكور في المديرية , عمر الشايب من قسم النشاطات , و كل من عمر ابو السمن , يوسف ابو السمن اصحاب مسبح النجوم .

حكم المسابقات كل من :

محمد ناجي , داوود ابو عون , محمد ابو عون , مصطفى قلالوة , وليد قلالوة , حاتم جرار , سليمان حبش قدمت بلدية عرابة واجب الضيافة لجميع المشاركين من معلمين و طلاب .

وتعتبر هذه البطولة من البطولات الهامة التي تنظمها مديرية تربية قباطية وسيما وأنها تحمل أبطال ونجوم في اللعبة في إثبات ذاتهم كمواهب حاضرة بإنجازات مشرفة .