الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو شنب: هزمنا الانقسام وسنواصل مقاومة الاحتلال

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 27/04/2014 الساعة: 18:12 )
غزة- معا - رفض حازم أبو شنب عضو المجلس الثوري لحركة فتـح اليوم أسلوب الترهيب والتهديد الذي يمارسه المتحدثون الإسرائيليون بحق شعب فلسطين والرئيس محمود عباس.

وقال أبو شنب للإسرائيليين :"كفاكم عنجهية وغطرسة إن كلماتكم تدل على إصرار على العمل بعقلية المحتل"، موضحاً أن العالم أصبح أكثر إدراكا وقبولا بالحقوق الفلسطينية وأكثر معرفة بممارسات الاحتلال العدوانية.

وأضاف أن المقاومة بكافة أشكالها وخاصة السياسية والدبلوماسية ستهزم الاحتلال وستنصر الشعب الفلسطيني وقيادته، مشيرا إلى أن توجه فلسطين للمنظمات الدولية هو رد حق طبيعي كفلته القوانين الدولية والمنصوص عليها في الاتفاقيات والمعاهدات.

وسخر أبو شنب من التصريحات الإسرائيلية التي تحمل المصالحة الفلسطينية مسئولية قتل عملية السلام قائلا:" من سخرية القدر أن يرفض الإسرائيليون السلام بحجة الانقسام الفلسطيني والتشكيك بأحقية تمثيل الرئيس عباس وعندما هزمنا الانقسام و أنهيناه أخذوا يهددون ويلوحون بالعواقب والعقوبات".

وقال :" حركة فتـح والقيادة الفلسطينية والقوى ستواصل مقاومتها الشرعية بكافة أنواعها وأشكالها لانتزاع الحق الفلسطيني وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية".