الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سدود - إصابة ثلاثة فلسطينيين بطعنات سكين في شجار بين عمال

نشر بتاريخ: 27/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 15:18 )
سدود - معا - أصيب ثلاثة فلسطينيين بجراح متفاوتة في شجار بين عمال فلسطينيين في موقع بناء في مدينة سدود جنوب إسرائيل. وشرعت شرطة المدينة بتمشيط المنطقة بحثا عن متورطين في الشجار.

وقد وقع شجار بين عمال فلسطينيين في موقع للبناء في شارع "هأورغيم" في مدينة سدود في الجنوب. وهرعت إلى المكان سيارات الإسعاف التابعة لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء" حيث قدم المسعفون العلاج الطبي للمصابين الثلاثة بطعنات سكين ونقلتهم إلى مشفى "كبلان" في رحوفوت. وقال مصدر طبي لمراسل "معا" في النقب، إنّ جراح اثنين منهم وصفت بالمتوسطة في حين وصفت جراح الثالث بالطفيفة.

ومقابل ذلك هرعت إلى المكان قوة من شرطة المدينة التي قامت بتمشيط المنطقة بحثا عن متورطين في الحادث. وقال الناطق بلسان شرطة منطقة لاخيش التابعة للواء الجنوبي في شرطة إسرائيل، المفتش ليؤور بن-سيمون، في حديث لمراسلنا: "لقد تلقينا بلاغا بوجود شجار بين مجموعة من العمال الفلسطينيين في موقع للبناء. وقد هرعت قوات إلى المنطقة حيث تم نقل الجرحى إلى المشفى، وبدأت القوات بتمشيط المنطقة بحثا عن المتورطين في حادثة الطعن - وهم أيضا فلسطينيون من الماكثين بدون تصاريح في إسرائيل". وردا على سؤال لمراسلنا قال الناطق بأنّ الخلفية غير معروفة حتى اللحظة، إلا أنّه أكد أن "آثار استعمال لمخدرات الحشيش كانت في الموقع".