الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلسلة من النشاطات لهيئة التوجيه السياسي قلقيلية

نشر بتاريخ: 28/04/2014 ( آخر تحديث: 28/04/2014 الساعة: 10:13 )
قلقيلية -معا- نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني محاضرة في الارتباط العسكري حول صفات الرسول واخلاقه حاضر فيها الشيخ زهران مراعية من مديرية الأوقاف .

وأكد الشيخ مراعية على ان الرسول يمثل النموذج الأمثل لقواعد السلوك والصورة الأرقى فهو المدرسة التي شكلت القدوة الحسنة للأمم والشعوب وصورة الله وإرادتها على هذه الأرض .

وأشار مراعية إلى أهمية الأخلاق الحسنة بالنسبة للمجتمع وعظم أهميتها مشيرا الى أهم الصفات التي تميز بها رسولنا الكريم خاصة المحبة والرحمة والرفق والعدالة والحكمة والعفو .

والتقى مفوض التوجيه الوطني عبد الحليم نمر بطلاب مدرسة فلسطين متحدثا عن اهم المناسبات التي حدثت في شهر نيسان كاستشهاد ابو جهاد ويوم الأسير الفلسطيني ومجزرة دير ياسين وعبد القادر الحسيني .

وأشار نمر ان شعبنا بكافة مؤسساته وشرائحه جسد أروع صور الوفاء والتلاحم والدعم لقضية الأسرى خاصة بعد رفض إسرائيل إطلاق سراح الدفعة الرابعة .

كما التقى الملازم أول أيمن ألحارسي من الضابطة الجمركية بطلاب مدرسة فلسطين مبينا للطلبة خطورة المواد الفاسدة وعدم صلاحيتها والانتباه الى تاريخها والى البضائع المهربة من المستوطنات والتي تكون في معظمها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي .